امرأة تدعي ان لها كرامات وتعالج بالقران هل نصدقها ؟

الملتقى العام

اخواتي الكريمات

هناك امرأة تدعي ان لها كرامات يعني ان الله اعطاها كرامات وتعالج الناس بالقران من كثر ما سمعت عنها من العائلة والأصدقاء قررت أن أذهب إليها مع أني لم أكن أشكو من أي مرض ولكن ذهبت إليها لتقرأ علي الرقية فأخذت تقرأ علي ايات الرقية وبعد أن قرأت قالت لي إنك مسحورة وخادم السحر قد سبب لك خلايا سرطانية وعليك أن تراجعيني . لأستمر في القراءة عليكي
وكتبت لي بعض الأعشاب بالإضافة إلى الإلتزام بقراءة سورة البقرة يومياً وقراءة الأذكار . ولكني اشك في صدقها وانها فقط تريد أن تكسب المال فهل المعالج بالقران يعلم بالغيب ؟ من أين عرفت ان معي خلايا سرطانية كما تقول مع اني لا اشكو من اي شيئ ؟
افيدوني بالله عليكم لأني في حيرة وعندي شك كبير بأنها غير صادقة ما رأيكم
9
790

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احب الله والرسول
ماشاء الله ما يحتاج مجاهر ولا اشعه مقطعيه ولاشيء مادام عرفت انه عندك خلايا سرطانيه
عجيببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه
يا عزيزتي انتي قلتيها بنفسك مافيك شيء مافيك شيء وما اظنها اعرف بك من نفسك تقوم تحطك مسحوره وترى بعيونها الخارقه الخلايا السرطانيه الا ماعدتها بالمره
لاتزعلين انا ما استهزيء بك لكن استهزيء بحركاتهم الدجالين الي لقيوا الرقيه مهنة من لامهنة له لايخافون الله بالبشر وليدللوا على صدقهم يخوفون الانسان عشان يرجع لهم ويوصونه بقراءة البقره والاذكار عشان ما ينكشف كذبهم ودجلهم
حسبي الله عليهم يا اختي ابعدي عنهم مادام ماشاء الله عليك عاقله وتفكيرك راقي حذري منها لاتصدقينها ولا تشجعين احد يروح لها وانتي مادام شاكه فيها كثير فهذا دليل انها كذابه لانه قلب المؤمن دليله والمؤمن كيس فطن
koketa
koketa
العلاج بالقران ما عليه كلام

بس سالفه الكرامات هاي سوري خرابيط

وبعدين عندك المستشفيات والعيادات روحي سوي فحص شامل وشوفي وين الخلايا السرطانيه ؟؟؟؟؟
&تفاحة خضراء&
&تفاحة خضراء&
سوي فحوصات طبيه..وكل شي يبين
قلبٌ أدمته الجراح
ياقلبي لايعلم الغيب الا الله تعالى...

اقري القران والتزمي الاذكار ولا تصدقي بكلام اللي عقولهم فاضيه...

الله يستر عليك...
3thoob
3thoob
سبحان الله صارت الكرامات دعايه للدجالين
حسبي الله عليها ونعم الوكيلل
انت عاقله وفهمتيها لكن اكيد
جننت الناس وشككتهم ف اعمارهم
حسبي الله عليها