زياااارات الخااااطب ادخلو ارجوكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
عيدكم مبارك وعساكم من الفايزين ...
اولا موضوعي يااخواتي للنقااااااش وهل انتي مع اوضد الفكره الدخيللله علينا وبقوووه وتكككفون اللي عندها كلام يغث ترفعه لنفسها

والله العظيم يابنااات وياحريم إن الكيل طفح من بعض تصرفات المخطوبين يعني اللي اقصده هو زوجها بس لسه في فترة الملكه شي يخججججججل رب الكعبه
عندي اختي من ابوي زواجها قريب جدا لها سنه كامله مملكه يجي لها زوجها يزورها وياليت على كذا يابنات مايجي إلا تقريبا على 10 او 11 في الليل ومايخرج إلا بعد الفجر يابنااات لمن تخرج وهي معلييييش سامحوني امااانه رقبتها ملييييانه
م ص ا ت....ملياااانه بمعنى الكلمه واحنا عندنا اخوان كببار ماتزوجوا قممممة الوقاحه ...او يجي عصر ويخرج بععد العشاء وبعووود والصلاه يابنااات ماادري كيف وضعه معها هم ناس محترميين وملتزميين جدا جدا حتى واحد من اخوانه دارس عند ابن عثيمين الله يرحمه وبعد عريس اختي ماعليه خلاف بس يوم يجي عندها ماادري وش يجيه وياما سمعت وياما حكوني عن ناس كذا بس ماصدقت غير لمن شفت اختي الله يتمم لها
هل انتم كذا يااخواتي قبل الزواج او جيل بناتكم او اخواتكم هل انا لهدرجه متخلللفه حتى انتقد هذي الظاهره مخي بينفجر من التفكير وش خلا لاراحت معه البيت
استغفر الله ياربي
الكلام لكم
35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

black lily
black lily
والله أنامعاك كل شي في وقته زين لالحقين على بعض لاصارت في بيته وعنده يسوي إللي يبيه .وبعدين فترة الملكة لاطولت موزينة والزيارات تكفي مرة في الأسبوع أوالعشرة أيام وبتكون بينهم مكالمات تلفون .كفاية والله يوفق الجميع ويسترعليهم والواحدمو ضامن الظروف
حالتي مستعصيه
حالتي مستعصيه
طيب قولي لأختك هالكلام =)) !
فستان فوشي&
فستان فوشي&
عادي زوج وزوجته ماسوو شي غلط اهم حاجهاللي بالي بالك وغيرها عادي
نوسه.
نوسه.
اممممم انا ماحب انه يصير كذا قبل الزواج 
حتى لو زوجي بس مو علامات وبوسات قويه كذا 
مو حلو اصلاً انه يجلس معها وقت طويل 
ساعه ساعتين تكفي