غرو@_@وب

غرو@_@وب @ghro_ob

عضوة جديدة

مشكلتي مع خطيبي ساعدوني لأني افكر جدياً بالإنفصال

الأسرة والمجتمع

يابنــات ربي رزقني برجال طيب ويخاف الله وبار بوالديــــــــــــــــه لكن مشكلتي معاه انه انسان اناناي ماهمــــــــــه الانفسيه مستحيل يسآل عني من لم يتصل لحد مايقفل وهو يشتكي ويشتكي ماعمره سآلنب عن شئ يخصني ولاعمره اهتم بدخلاتي وطلعاتي والله اذا كان مسافر ما انام كل شوي ارسل اتطمن عليه لكن انا لما اسافر لا حياة لمـــن تنادي .
غير كذا احس لما يلاقى وناسته مع احد يطنشني واذا مالقي احد كلمنـــي والله يابنات لو يحتاجني وانا بآخر الدنيا اجيه ركض لكن انا مر على ظرف قاسي وانا تعودت قبل ما اتصل ارسله رساله على شان يعمل حسابه اني متصله اذا كان مع اصحابه ..
وارسلته له يقول بكل برود اكتبي في رساله انا ما يمديني اكلمك في الشارع في الطريق بالسياره وووووو دايم اعذار ...

طيبته مآثره على شخصيته مايعرف يتصرف بشئ كل ما اعاتبه ولا اقوله ليه ماسويت كذا يقول قولي لي كيف اسوي ما اعرف ؟؟؟ علمينــــــــي مررره انقهر منه ..

امس صارت بيني وبينه مشكله الحق معاي فيها وتهاوشنا المشكله انه عارف انه مقصر ويعترف بها الشئ لكن يحاول يركبني اي غلط مو قـــادر بالاخير يقول انتي كل شوي تقولين ماتعرف تتصرف ومدري كيف معاد اقدر اكمل من جد كرهته وكرهت اسمه وكل شئ فيه وكل ماقال قال انا احبك بس عندي ظروف مشاكل العمل ومشاكل الاهل طيب وانا اش ذنبي وقفت معاه في كل مشاكله وهو ولا هميته بس يتونس وخلاص يدير ظهره ساعدوني بحل قسم بالله لو انه قدامي كنت خنقته لاني رافع ضغطي متى بيفضى لي متى هذا مربط الفرس اذا عذره مشاكله على الرغم انه مشاكله لو طاح فيها واحد مراهق عمره 17 كان حلها لكن هو يحب يكبر الامور على شان يبان مسكين ومظلوم ومشاكله كبيره عليها كلمة مشاكل عطيته حلول منطقيه مايسمع الكلام والحححححححححححححححل مليت
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرو@_@وب
غرو@_@وب
فوووووووووووووووق
البرنسيسه100
البرنسيسه100
ترى اغلب شباب اليوم كذا عشان ماعنده في الاصل مشاعر حقيقيه يواجهك فيها وما عنده اخلاص في معاملته تجاهك عشان كذا يتهرب منك ويتعذر بأتفه الاسباب لكن القرار بأيدك والله يهدي سركم يمكن مع الاطفال تسير الامور افضل انا نفس الشي ما حسيت بحياتي الزوجيه الابعد ما جبت ولد حسيت انه فرحان ومتحمل شوي من المسوءليه
دانيا الدلوعه
هدي اعصابك00ماأشوف صفاته سيئه
كل البشر فيهم عيوب واشوف عيبه اهون من يجيك سيئ الخلق ومايصلي
انتي اثقلي عليه وخففي اتصالات يمكن مل 00
ونصيحه لاتتدخلي بشؤنه سو كذا ولاتسوي كذا
ترا مايجبون المره المتسلطه
يحبون الضعيفه اللي تحتاجه دايما
بالعكس شجعيه حتى لو اخفق في الرأي امدحيه
وحسسيه بضعفك وحاجتك
غرو@_@وب
غرو@_@وب
مشكورين يابنات انا مررره كارهتـــــه وانا اقوله صلح كذا لانه مايعرف ويطلب اني اقوله كيف والله مدري اش اسوي المشكله يحلف انه يحبني بس معاد صدقته
منى البراهيم
منى البراهيم
حبيبتي . .

وسعي صدرك عليه توه مايعرف يتعامل

مع زوجــــة وضع جديد عليه

حــبة حــبة وعـــــــوديه

على كل اللي تبين