ღآلاءღ
ღآلاءღ
الله يهون عليك يااااارب

بس اسبوعين بعد التاسع واجد

المفروض تروحين على الاقل يعطونك طلع صناعي

البيبي لايكبر وانتي تتعبين

الله يسهل عليك وطمنينا عليك يالغلا
بقاليزو
بقاليزو
الله يهون عليكي ويهون طلقك وولادتك وتبشرينا قريباً بقومتك بالسلامه انتي والبيبي ان شاء الله
لجونه المجنونه
حبيبتي دلوعة متى ما الله كاتب جيته بيجي أهم شي السلامه وان شاء الله تولدين طبيعي وعلى هالتأخير يزلق منك زلق ما تحسين فيه والله يسهل عليك وعلي والحوامل يااااااااارب اتمنى اسمع خبر ولادتك قريبا بإذن الله ويقولون (اللي بتخاف منه ما فيه أحلى منه ) والله يقومك بالسلامه ياعيوني :26: :26: :26:
حبيبتي دلوعة متى ما الله كاتب جيته بيجي أهم شي السلامه وان شاء الله تولدين طبيعي وعلى هالتأخير...
حبيبتي دلوعة متى ما الله كاتب جيته بيجي أهم شي السلامه وان شاء الله تولدين طبيعي وعلى هالتأخير يزلق منك زلق ما تحسين فيه والله يسهل عليك وعلي والحوامل يااااااااارب
اتمنى اسمع خبر ولادتك قريبا بإذن الله ويقولون (اللي بتخاف منه ما فيه أحلى منه ) والله يقومك بالسلامه ياعيوني
:26: :26: :26:
أنوار البحرين
الله يسهل عليك يارب ولا تنسي تقرأي الأدعية وسورة مريم ويارب يهونها عليكِ وتولدي بالسلامة..
داعيه للخير
داعيه للخير
اهلين اختي
انا كنت مثلك خلصت التاسع وبعد 16 يوم من العاشر ربي قومني با السلامه
ما خليت شئ يعجل با الولادة ما سويته
شربت خروع
شربت قرفه
شميت حلتيته
مشيت با الساعات
لكن ما نفعني بعد الله غير الدعاء
والله إني كنت ادعي وانا ابكي ومتذ للة لله با الدعاء ليل نهار وكنت استغل اوقات الاستجابه في سجودي وبين الاذان والاقامه عند نزول المطر في الثلث الاخير من الليل وفي طوافي حول الكعبه ادعي وانا ابكي وكنت متيقنه غن الله سيستجيب دعائي والحمد لله ما خاب ظني ابد وربي إستجاب جميع دعواتي
فأنا أنصحك وانصح غيرك بكثرة الدعاء واللجوء إلى الله والتيقن بأن الله سيجيبك وإبشري با الخير