اهمم مشكلة عندي تعبت منها

الأسرة والمجتمع

امانه لحد يفهمني غلط انا وأقسم بالله احبها ولا اكرهها ابدا وقلت بكتب هنا عشان محد يعرفني اختي اصغر وحدة من خواتي اللي من أبوي أمها متوفيه عمرها 33 أغار اذا أبوي دلعها ولا سولف معاها والا دلع عيالها ولا عطاها شي وما عطاني مثلها مع انه يعطيني ويدفعني اكثر منها بس اذا شفته دلعها زيادة ادخل غرفتي اصيييح وما اقدر أقول لأحد والحمد لله محد يعرفني هنا لأَنِّي موًمبسوطه من هالشي وما اقدر أقوله لأحد
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب ابووها
قلب ابووها
يدفعني اقصد يدلعني اكثر منها مادري ليش مافي تعدي
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
شوفي الاب يحب عياله كلهم

هذا قلتيها امها متوفيه يحاول يعوضها مايبي يبين لها حاجه بالحب والحنان لما فقدت امها

ادعي ربك يوخر هالشعور من قلبك ومايجعل قلبك حسد ولا حقد لاختك
قلب ابووها
قلب ابووها
شوفي الاب يحب عياله كلهم هذا قلتيها امها متوفيه يحاول يعوضها مايبي يبين لها حاجه بالحب والحنان لما فقدت امها ادعي ربك يوخر هالشعور من قلبك ومايجعل قلبك حسد ولا حقد لاختك
شوفي الاب يحب عياله كلهم هذا قلتيها امها متوفيه يحاول يعوضها مايبي يبين لها حاجه بالحب والحنان...
والله مو حقد ولا حسد الحسد اذا كنت اكرهها بس انا احبها والشي هذا غصب عني
بدعي ان شالله مع أني مااحسدها ولا احقد عليها
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
حزنان عليها
وانت شاركيه تدليعها عشان تخف الغيره
emeiy
emeiy
اهتمي فيها وتقربي لها وراح تروح غيرتك وتعوذي من الشيطان كلكم خوات ومافيه يحبها اكثر يحبني اكثر هذا ابوكم كلكم بالعكس استانس اذا احب حب اختي ودلعها واهتم فيها سواء امي ولا ابوي حتى لو يشترون لها شي وماشرو لي اتشقق من الضحك والوناسه عشانها كأن الهديه لي ومو لها