فرفوشه لذيذه
فرفوشه لذيذه
رفع

الله يكفيك شرهااا
حلوه وصغيرونه
خدامتي تبي تسافر وفتشت اغراضها قبل فتره لقيت ارواج لي وبكل لبنتي وخليتها قلت لجت تسافر افتشها عيني عينك ما بلشت فيها وبالنسبه للملابس الداخليه احاول اتفق مع مفتشة المطار تتعاون معاي وتفتشها من جوه وان عيت تتعاون يعلم الله غير افسخها وافتشها لانها قاهرتني مدري كيف اتحملتها سنتين
خدامتي تبي تسافر وفتشت اغراضها قبل فتره لقيت ارواج لي وبكل لبنتي وخليتها قلت لجت تسافر افتشها...
االله ياجرنا نجيبهم يساعدونا ويجننونا قبل يرحون

اول مرره ادري ان في المطااار حريم يفتشون شغالات

طيب كيف اقول لهم فتشوا شغالتي والا لهم مكان اروح لهم واقول لهمـــ

يعطيك العافيه حبيبتي اللي عندها خلفيه عن المفتشات اللي في المطار تعلمنا
اسطورة الاحساس
بالنسبه لنا شغالتنا ماعلمناها بموعد سفرها وقلنا لها المكتب الموعد هم يتصلون علينا قبله بنص ساعه عشان كذا جهزي شنطتك اليوم وبنرسلها لهم يعني انتي تروحي بدون شنطه لازم شنطتك تسبقك الموهم شرينا لها الاغراض اللي تبيها من هدايا وملابس وغيره وقلنا لها اي شي معاك تبي ترسلينه هاتيه وعطتنا كل شي وفتشنا ملابسها اللي عطتنا وحطيناها بالشنطه وسفرها كان بعده ب4ايام الصباح صحيناها من النوم وقلنا بسرعه المكتب اتصل الحين تروحين وعطيناها ملابس جديده وقلنا لها افسخي اللي عليك والبسي الجديد وتوكلت على الله وبس مالقينا معاها شي
بالنسبه لنا شغالتنا ماعلمناها بموعد سفرها وقلنا لها المكتب الموعد هم يتصلون علينا قبله بنص ساعه...
انا اتبع نفس الطريقه بحجة ان الشنط لازم تروح اول عشان الوزن وندفع عليها جمرك اذا الوزن زياااده وتفرح عشاان بندفع عنها والحمد لله ماقد لقيت معهن شيء
حلوه وصغيرونه
بالنسبه لنا شغالتنا ماعلمناها بموعد سفرها وقلنا لها المكتب الموعد هم يتصلون علينا قبله بنص ساعه عشان كذا جهزي شنطتك اليوم وبنرسلها لهم يعني انتي تروحي بدون شنطه لازم شنطتك تسبقك الموهم شرينا لها الاغراض اللي تبيها من هدايا وملابس وغيره وقلنا لها اي شي معاك تبي ترسلينه هاتيه وعطتنا كل شي وفتشنا ملابسها اللي عطتنا وحطيناها بالشنطه وسفرها كان بعده ب4ايام الصباح صحيناها من النوم وقلنا بسرعه المكتب اتصل الحين تروحين وعطيناها ملابس جديده وقلنا لها افسخي اللي عليك والبسي الجديد وتوكلت على الله وبس مالقينا معاها شي
بالنسبه لنا شغالتنا ماعلمناها بموعد سفرها وقلنا لها المكتب الموعد هم يتصلون علينا قبله بنص ساعه...
الله يشفيك ويعافيك يارب ويلبسلك لباس الصحه والعافيه

والله ماشاء الله خطتكم رهيبه ليش اول مرررره تشتغل

ماتعرف النظااااااااام والله صارو كل شئ يعرفونه

خطتك سليمه بس مافيه امل اسويها لان زوجي يقول ماتثقين فيهااااا

الله المستعااااان
حلوه وصغيرونه
مساكم لبنه بزعتر... والله أنا عندي خادمه ولكن الحمدلله طيبه وباقيه عليها 9 أشهر ولكن التفتيش ما أعرف ...موفقه أستغفر الله العظيم
مساكم لبنه بزعتر... والله أنا عندي خادمه ولكن الحمدلله طيبه وباقيه عليها 9 أشهر ولكن التفتيش...
الله يديمها عليكـــــــ ولا يغيرهااااااا

ومشكوره على مرورك