اواخرالشتاء
اواخرالشتاء
اصعب شي الحرمة تحس ان الرجال بدا يمل منها
ماعليك منه قوليلة دامك مرتاح انا مرتاحة لاتحسسينه انك ضعيفة ومحتاجة الرجال يحب القوية ولا الضعيفة والله ياهي بتاااكل تبن -----والله يكون فعونك
موج90
موج90
دامه يشوفك كبرتي طب غيري اللوك المظهر الخارجي وافرشي
فراشس بالأرض جمبه جربي. ...مع أن الرجال مايملا عينهم إلا التراب
غيرتي ماغيرتي بس جربي التغير ف الشكل وكل شي صيري وحده ثانيه
S.2008
S.2008
اللي تقولون خليه ياخذ راحته لاتنشبون للرجال !!الحرمه لو تشوف ان نومته على الارض فعلا لها دافع وفعلا واضح ان مافي شي كان خلته بكيفه وعلى راحته بس قلب المرأه دليلها مااشتكت الا انها حااااسه ان فيه شي ..ونصيحه لك امشي ورا احساسك الين ماتعرفين بدون ماتزنين عليه او تنبهينه انك حاسه ان فيه شي عطيه الامااااان ولاعاد تسألينن الين ماتكتشفين اش فيه ..
نؤؤؤنه
نؤؤؤنه
حنوونه ربي يععينك ياارب .. حاولي تهتمين بنفسك لو في امكانيه جيبي جهاز رياضي العبي عليه اعملي لنفسك برنامج عنايه اهتمي واستمتعي بشباابك وهشي موو علشانه علشان نفسك غيري طريقت لبسك عنده خليك مبتسمه حتى لو مابتسم لك اي شي يعطيك يعمله اثني ع عمله هاذا اذا جاا رحبي فيه هلا يابو فلان خليك الانثى الحيويه النشيطه ولا تهتمي لنظرته او لكلامه لاتخليه يئثر عليك عيشي لنفسك ناظري لنفسك واعشقيها واهتمي فيها صدقيني هشي يعطيك احاسيس وطاقه ايجابيه اذا صرتو بلغرفه والجو البيت هادئ استائذنيه بلسوبك الحلو تنامي بحضنه شوي وكذا وحاولي شوي شوي وصدقيني اشغلي نفسك بنفسك وهو يجييك استغلي بعده بهتمامك وهو راح يحس في شي جديد لابد يحاول يقرب ويعرف ويتعرف ع حنونته المليانه حيويه 🌹
هاذا الحل المناسب لنفسك مو لزوجك والله اتمنى يكون ردي اعجبك وصدقيني عمر الكشخه لزووج مكانت لها عمرر ...وتذكري انا اكشخ واهتم عشان نفسي قبل زوجي 🌹
@الحنونة@
@الحنونة@
الله يجزاكم خير
خوات ماولدتهن امي ❤️