كلاسيكية ذوق
كلاسيكية ذوق
طيب ليش ماينام معكم وين المشكلة
خليه معكم لين يتعود
توه صغير مسكين انه ينام لحاله
فترة وبتعدي لاتشيلين هم 
شوي شوي لين يتعود
وأتوقع الزوج مابيموت لو نام ولده معاكم

عوديه ينام بدري اذا قصدك هو يخرب عليكم
عشن تأخذوا راحتكم بالليل
وصحية بدري الصبح عشن يقدر ينام بالليل بدري
Um Lamoo
Um Lamoo
انا نمت معه بغرفتي  ماقال اطلعي ولافكرت  بس هو خذ قشه وطلع هههههههه مالوومه بصراحه بعض الحريم انانيات ولصقااات كله عشان خوف على هالرجل لاينحرف تبغا تنام جنبه هههههه  بس حررام وهو عنده دووام كله نومه 6و7 ساعات والبيبي كل نص ساعه يبكي وزوجي نوومه خفيف ..المهم المسكيين طلع وصارر ينام مع ولده الكبير بالغرفه الثانيه ..ولنا على هالحال سنه و3 شهور  ومازال ولدي نومه غثيييث 
انا نمت معه بغرفتي  ماقال اطلعي ولافكرت  بس هو خذ قشه وطلع هههههههه مالوومه بصراحه بعض الحريم...
لا عزيزتي
صح في منهم اللي تبغى تكون لاصقه في زوجها ودا القليل
بس زي ماهو طفلي هو طفله
يتحمل.. يسهر معايا
صح وراه دوام و ضغط عمل.. انا كمان ورايا طبيخ وكنيس و اشوف عيالي الباقين...كولنا مشغولين...واللي موظفه حكاايه تانيه
وحتى لو طلع بنفسه ونام غرفه تانيه.. الافضل اناقشه انو يرجع..لانو كدا ح يتعوود.. وانتي الخسرانه في الاخير
بلوزة
بلوزة
بغرفة مستقله اريح لي واريح له اما قصة اني لو مانمت بجنبه ماراح يحبني مااقتنعت فيها ﻻن لو براسه زواج بيتزوج حتى لو اني ﻻصقه فيه وكلن على راحته عاد ﻻكبر الطفل وقتها انام بغرفتي
بغرفة مستقله اريح لي واريح له اما قصة اني لو مانمت بجنبه ماراح يحبني مااقتنعت فيها ﻻن لو براسه...
صادقة

وإذا صار الطفل يبكي او تعبان طلعية برا الغرفة ...لان الزوج عندة دوام ولازم ينام ....حرام تقطعين نومة وتطيرينة

اللي بيحس بالمسؤلية بيحس بها سواء نومتي الطفل بالغرفة اوطلعتية
بلوزة
بلوزة
لا عزيزتي صح في منهم اللي تبغى تكون لاصقه في زوجها ودا القليل بس زي ماهو طفلي هو طفله يتحمل.. يسهر معايا صح وراه دوام و ضغط عمل.. انا كمان ورايا طبيخ وكنيس و اشوف عيالي الباقين...كولنا مشغولين...واللي موظفه حكاايه تانيه وحتى لو طلع بنفسه ونام غرفه تانيه.. الافضل اناقشه انو يرجع..لانو كدا ح يتعوود.. وانتي الخسرانه في الاخير
لا عزيزتي صح في منهم اللي تبغى تكون لاصقه في زوجها ودا القليل بس زي ماهو طفلي هو طفله يتحمل.....
طيب إذا سهر زوجك معك بسبب الطفل وش بيسوي... الام لحالها تكفي...

هو وراة دوام من بدري...بس طبخ الغداء وشغل البيت يتأخر,,,,
س.ل.و.ا.ن
س.ل.و.ا.ن
بنتي عمرها سننتين و تنام معانا في الغرفة في سريرها
بس منظمة نومها تنام بدري و ما شاء الله ما تقوم الا الصباح
فما نحس بيها الحمد لله
أما حكاية إنه ينام في غرفة ثانية فهذا موضوع مرفوض تماما مني و منه