الابداع
الابداع
الله يسهل عليك يارب
غريبه في الجنوب
توكلي على الله والله يساعدك ويهون عليك وتولدين بالسلامه
totah_frotah
totah_frotah
حبيبتي الله يسهل عليج وتولدين اليوم قبل باجر ..

بس حبيبتي الله يهديج لا تشربي قرفة لأنها تسخن الطلق بس تشد على عنق الرحم وماتخليه يفتح وبالآخر قيصرية الله يبعدج من السوء وايدين بنات عانوا من القرفة حتى لو تسوين بحث في المنتدى راح تلاقين تجارب ومآسي الحوامل مع القرفة ..
طوق البنفسج
طوق البنفسج
حبيبتي الله يسهل عليج وتولدين اليوم قبل باجر .. بس حبيبتي الله يهديج لا تشربي قرفة لأنها تسخن الطلق بس تشد على عنق الرحم وماتخليه يفتح وبالآخر قيصرية الله يبعدج من السوء وايدين بنات عانوا من القرفة حتى لو تسوين بحث في المنتدى راح تلاقين تجارب ومآسي الحوامل مع القرفة ..
حبيبتي الله يسهل عليج وتولدين اليوم قبل باجر .. بس حبيبتي الله يهديج لا تشربي قرفة لأنها تسخن...
توكلي على الله والله يساعدج ويهون عليج وتولدين بالسلامه
مس دندن
مس دندن
مرحبا يا حلوات
والله اني مبسوطة من ردودكم
بس بتعرفوا شو ؟؟ انا اللي قال لي على القرفة الدكتورة راندة هنا بالمنتدى...وانا منت اشربها مع حليب وتمر...حتى اني مليت التمر
بس خلص رح اوقف القرفة.....
وانا اللي قلقني اني بولادتي الاولى قبل 4 سنوات تعسرت وتأخرت 14 يوم بالعاشر...وما صار معي لا طلق ولا توسع....وبعد عذاب اربع ايام بالنستشفى (واتحاميل التوسيع والطلق الصناعي والتوسيع باليد) اضطريت للقيصري بسبب انهم نمزلوا ماء الجنين وما صار شي.

وانا باتنمنى انه اولد طبيعي وبدون تأخر او تعسر حتى اتجنب القيصرية وبلاوييها الله بيعدكم عنها.

وللي سألت عن التخطيط...التخطيط للجنين بيصير كل يومين بعد انتها الشهر التاسع وعدم حدوث ولادة او بالشهر التاسع اذا شكت الام من وجود شيء غير طبيعي من قلة الحركة للجنين او نزول اي شيء منها وعدم حدوث الولادة.

الله يسهلها علينا جميعا يا رب