DKNY
DKNY
السلام عليكم
بنات ميين تعرف من وين تتم تعبئة مستلزمات المطبخ او المقصف يعني ابغى اتعاقد مع احد يصير يجيب للروضه المستلزمات شهريا
مثل الحلويات والحليب والاشياء هذي
بنات الشرقيه بليز اللي تعرف تساعدني
شكرا لكم
روابط
روابط
لازم الوحده تتسلح بالاصرار والا والله لو علي من اول يوم اهون
اليوم رحت لاداره التعليم قالت لي مشرفه ان فيه ستين طلب في الرياض لحالها على حضانه ووافقوا عليها
احس بيطلع الوضع صعب مدري
فوتشيني
فوتشيني
عزيزاتي سيدات حواء الفاضلات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يشهد الله انه قد اسعدني تواجدكم في الموضوع وتفاعلكم الجميل هذا ان دل على شيء يدل على تكاتفنا وحبنا الخير لأخواتنا المسلمات ..
في الحقيقه أعدتوا داخلي الأمل بعد ما تحبطت .. ( تعرفون نفسية النفاس )..:icon33:
المهم ابشركم ولدت الحمد لله وكلنا بخير انا والنونو :04: .. بس .. تغيرت ظروفي .. صحيح اني انشغلت كثيييييييير .. لكن فوق هذا انتقلت واستقريت في مدينة أخرى .. يعني الدراسة اللي تعبت عليها حقت الرياض ابلها واشرب مويتها:mad:..
ماعلينا .. قدر الله وما شاء فعل .. ابرجع ابدأ من جديد أفتش وأدور وياريت اللي ساكنه في نفس المدينة تساعدني بمعلومات عن المنطقه لأني ميييييح ..

المهم .. اسعدني تفاعلكم .. وشكر لكل من شارك وأدلى بالرأي أو حتى مر وشاهد .. وشكر حارر وخاص لليدي فانس وكثر الله خيرك أجل مسكتي الرايه بعدي .. ونعم باليد وراعيتها..
وشكر لطموحه ولكن وعنوبه وحنان أيدك والزوجه الثانية وزهرة الأقحوان وزهرة اللوتس وروابط .. أشكركم وأقولكم بيض الله وجهكم وماقصرتوا على هذي المعلومات اللي انا شخصيا اجهلها .. والله يوفق الجميع ويسخر لكم رؤس المسؤلين والعباد ويذلل أمامكم الصعاب انه سميع مجيب الدعاء ..
ولنا عوده باذن الله
طموحة ولكن....
طموحة ولكن....
الحمدلله على السلامة فوتشيني ومبروك المولود الجديد

الله يسهل عليك وتلاقين مين يساعدك في المدينة التي نقلت لها

بإنتظار جديدك
زهرة اللوتس 1
زهرة اللوتس 1
الحمد الله على سلامتك ومبروووك عليك المولدالجديد