الفراااااشة
الفراااااشة
اب
[روعة الكون]
[روعة الكون]
الله يجزاكم كل خير والله يحقق أمانيكم عاجل غير أجل
LMo0o
LMo0o
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تودينه انتبهي انا حصل لي كذا نسخة الويندوز تحتاج تنشيط بس لانه جديد تلقين مفتاح التنشيط اسفل اللاب توب من تحت ملصق او بنفس علبة الويندوز الي اشتريتيها ودخلي الارقام وراح يشتغل ان شاءالله نصيحه لاتودينه انا وديته لمحل كمبيوترات بس مو نفس المحل الي اشتريت منه ولعب علي البنقالي حط لي نسخه مزيفهه وانا نسختي كانت اصليه والبرامج كمان اصليه مو نسخ ذحين اللاب توب مادري كيف صاير احسه مش مزبوط مقهووووورة عليه انتبهي واذا ماعرفتي وديه لنفس المحل الي اشتريتيه منه لاتودينه لغيره ..!!وهم يسوونه لك .. وبس دعواتك لي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تودينه انتبهي انا حصل لي كذا نسخة...
صحيح كلام حورية المدينة 100%

الله يوفقك ويحقق اللي ببالك
stars flooar
stars flooar
روعه الكون الكون طمنينا ايش صاااااار على لاب توبك لان انا كمان صاارلى نفسك هو دوبه جديد ماله اسبوع
[روعة الكون]
[روعة الكون]
الحمدلله أشتغل الاب توب راحت فيه لمحل أجهزه حاسب وبرمجه وصلح له العطل بس إلا ألحين كأن فيه فايروس شوي يشتغل وشوي يقفل ويعلق والكتابه فيه تخربط شوي عربي وشوي أنجليزي وما يتحول عربي والله أن أختي حزينه تقول يافرحه ما تمت لاب توبي صابه شيخوخه مبكره هههههههه