ابي افتح حساب في بنك الراجحي

ساعدوني

مرحبااا بنات

ابي افتح حساب في بنك الراجحي بس مادري شو شروطهم واش اقولهم وايش اخذ معي بطاقه العايله ؟؟ اول مره اروح لبنك وماني عارفه كيف اتصرف ؟؟

ياليت الي عندهاا خلفيه تفيدني

وهل فيه ارقام مميرزه ههههه متاثره الاخت
8
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر شوق الغلا
خذي معك بطاقة العايله
وبطاقتك الشخصيه اذا عندك واذا ماعندك خذي بطاقة زوجك او اخوك

بس
الاجراءات جدا سهله
واذا مو زحمه تخلصين على طول
..الفجر البعيد..
الاخت شوق الغلا ماقصرت

بس اضيف اذا ماعندك بطاقة احوال خذي كرت العائلة وبطاقة اي احد من محارمك ولازم يحضر كمان قسم الرجال يسوي لك التعريف
المتميزة كول
المتميزة كول
ماقصرو البنات كفو وفو
yaman ali
yaman ali
اختي لازم تقدميين طللب عن طريق النت من موقع البنك ولازم تااخذي معك رقم الطلب اذا مو معك يرجعوك اليوم الثاني تقدم وتجي مرة ثانية والباقي الاخوات ماقصرو وفو
mim000
mim000
الخطوة الاولى هي الحصول على رقم طلب اذا عندك نت علشان تخلصين اجراءاتك بسرعة واذا ماعندك نت عادي عبيها عندهم في البنك
وهذا رابط تعبئة الطلب
http://amoaly.com/headlines/open-new-account-with-alrajhi-bank-via-interne/
فيه شرح كافي ووافي
بس اطبعيه او تذكري رقم الطلب لانها بتسالك عنه في البنك

اما الاوراق المطلوبة:
بطاقة الاحوال الخاصة فيك او جواز سفرك او اذا ماعندك فخذي كرت العايلة وبطاقة الاحوال حقت احد محارمك مثل الاب او الزوج او الاخ

اول ما تدخلي البنك روحي لراعية المكتب وقولي لها بالحرف الواحد ابغى افتح حساب عندكم
طبعا بيفرحوا فيك اكيد ههه واتوقع انهم يفتحوا حساب حتى لو ماعندك الا 500 ريال

بعد كذا بتكمل معك البيانات اللي ما كتبتيهم عالنت وتوقعي على الورقة بس خلي لك توقيع ثابت لانهم يطالبوك فيه لاي اجراء في حسابك حتى لو بعد مية سنة اخر مرة طلعوا روحي لحد ماتذكرت توقيعي كيف شكله"انا كل فترة اغير توقيعي"

بتعطيك موعد لاستلام البطاقة مع انهم الفترة الاخيرة صاروا سريعين ويطلعوا لك بطاقتك وانتي عندهم

وبس ياعسل

اتمنى اكون افدتك

وبالتوفيق

والف مبروك الحساب الجديد