سحرت قلبو

سحرت قلبو @shrt_klbo

عضوة نشيطة

صديقاتي بيزوزرني مييييييييين الشطوره الاموره اللي تساعدني

اطباق عالم حواء

طابت اوقاتكم بطاعة الرحمن

حبيباتي يانسنعات بإذن الله صديقاتي بيزوروني وسط هذا الاسبوع :icon28: وابغى استقبلهم استقبال لايق وحبيت تساعدوني بافكار من تقديم واصناف حلا والخ..بصراحه افكار عجبتني من ملف الضيافه لانامل ناعمه والبنات الله يسعدهم ويجزاهم خير وهم اللي حمسوني بصراحه مثلا بزين كاسات العصير .. والقهوه اقدم معاها تمريه وبسبوسه محشيه بالدريم ويب لوحده الله يسعدها ناسيه اسمها وابغى منكم حلا مميز الشاهي اقدم معاه معجنات ومكسرات وهيك ولااسيبه مع السفره ...والسفره اش ممكن اقدم لهم فيها ...او تقترحوا شكل ثاني للتقديم.. اتمنى تكونوا فهمتوا عليه,,,,,,همه همه حوائيات:wink2:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رومانسية**
**رومانسية**
اول شي الله ييسر لك

حلا مميز
اممممممممم بهالوقت البارد
فكرة فوندو الشوكولاتة راح تكون راااااائعة
اشتري لك فوندر من محلات الاواني وذوبي فيه جالكسي سادة
وقدمي معه فواكه مقطعة وخدود البنات
اناناس فراولة موز كيوي
وياكلونه مع القهوة

والشاي اذا بتسوين سفرة قدميه لوحده بعد السفرة

والسفرة مدري تقصدين عشا والا بس موالح
ريري@ريري
ريري@ريري
انا كنت احوس من اول بس بصراحه من يوم عرفت الطباخه ام اريج وانا اتعامل معاها حتي لو اهلي جاين علي عشاء ولا غذاء من جد ترتاحين من الطبخ والمقاضي وايام تكونين تعبانه وتجيكي عزيمه فجاءه واكلها ياخد العقل انا جربتها 3 مرات اذا تبغي قائمة اسعارها وجوالها برسلك هو اامري وشكرا
سحرت قلبو
سحرت قلبو
انا قلتها مالها الا حوائياتها:27:<<احلى صرت شاعره خخخ...مشكورات حبيبات البي الله يسعدكم رومانسيه شكرا قلبو شكلو الحلى مميز مرا عجبتني الفكره بالنسبه للسفره عشا بسيط..كلنا راحلون تسلمي ياعمري ومشكوره دخلتي الكابتشينو براسي وحلى السمسم باذن الله ادور عليه بسألك عن الشبيس الملون مع الشاي فين ممكن الاقيه بجده و ايش اسمه ولوعندك صوره ياليت تضيفيها واكون لك من الشاكرين والاصناف اللي قلتي عليها روعه.. روري شكرا تسلمي ياقلبي انا بجده لو ام اريج بجده ياليت ترسلي الرقم والقائمه وهل عندها توصيل ومميز اكلها..ام شهد تلمي ياعسوله بس انا بجده..ياحبيلكم الله يسعدكم ويرزقني واياكم من حيث لانحتسب..
أم ندوري
أم ندوري
والحلى بعد العشاء قدمي لهم تشيز كيك البارد بالتوت الازرق كلمت يجنن قليله في حقه وراح يعجبهم ومقاديره مره سهله تجيبين بسكويت شاهي واصبع زبده وتكون الزبده بحرارة الغرفه يعني تخرجينها من الفريزر من بدري تحطينها هي والبسكويت في العجانه اذا عندك وبالسكين حقة السلطه الى ان تختلط مع بعض وتتماسك وبعدين تفردينها في الصينيه اللي تتفك من الجنب حتى شكلها يطلع روعه كانها قاتوه هذي الطبقه الاولى اما الطبقه الثانيه عباره عن 12حبه جبنه كيري و2علبه قشطه 2ظرف دريم ويب وبيالة شاهي سكر وبيالة شاهي حليب بودره تظربينها بالخفاقه الكهربائيه اذا عندك اما انا احطها في الخلاط العادي الى ان تتماسك وبعدين تظيفين الخليط وتضعينها في الفريزر الى ان تجمد وبعدين تضيفين لها الفراوله او التوت الازرق حسب الرغبه وتبردينها يصراحه كلمت لذيذ قليله فيها انا عني ما اسويها الا بالتوت الازرق وبالعافيه على قلوبكم واسفه على الاطاله
**رومانسية**
**رومانسية**
الشيبس اللي قالت عليه الأخت اسمه كروبّو
تلقينه في جميع السوبر ماركتس
غالبا في قسم البقوليات او ممكن عند الفشار