بنت آلجود
بنت آلجود
اااااااااااااااااالله يسعدكم
بنت آلجود
بنت آلجود
رفع
بنت آلجود
بنت آلجود
ووووووووووينكم ي سنعات
عبير88
عبير88
شوفي حبيبتي اناس اذواق انا اول كنت اتعب نفسي بالبهارات وتكشينه والخرابيط ولا كانت تعجبهم بعدين اتبعت هاذي الطريقه والحمدلله الكل صار يمدحها بس احمس بصل وحط لحم الحاشي وبعدين البهارات المشكله مطحونه والمويه وبعد ماينجح الحم اطلعه وكبس الرز البيشاور والبشاور اصلن اناس ماتشبع منه وبعد مايستوي افرغه وحط عليه الحم نسيت اقولك البصل احمسه بقطعه من الشحم الي يجي مع الحم وسوي كشنة بصل اذا تبين وسلطه وبالعافيه اتمنى اكون افدتك
شوفي حبيبتي اناس اذواق انا اول كنت اتعب نفسي بالبهارات وتكشينه والخرابيط ولا كانت تعجبهم بعدين...
احسن شي تضيفيه للكبسة ويخلي طعمها

وريحتها خياااااال

اذا اضفتي الرز للمرق ابشري عليها قليل من جوزة الطيب

تلاقيها عند العطار وكمان ابشري قشرة برتقاله او ليمونة

ابشري القشرة الخارجية فقط

وحطي فلفل رومي مقطع قطع كبيرة عشان تشيليها فيما بعد

واهم شي لمن تكشني البصل مع الزيت حطي الهيل والقرنفل والقرفة معاه تنحمس

بس لاتكثرين حبات بسيطة وعود قرفة
ليله من عمري
ليله من عمري
حبيبتي تبين رز محترم وتشمين ريحته وانتي بالشارع اسمعي كلامي تدعين لي بكل وقت ,,
خمس حبات بصل قطعيها صغيره مره واحمسيها بزيت عافيه طبعا" اذا تبين رز مفلفل وحلو ولذيذ حطي 4 فناجيل كبار زيت يعني ارهي الززيت شوي واحمسيه على ناااار هاديه وخذي وقتك بالحمس لين يصير البصل مايل للذهبي يعني تقريبا" اجلسي احمسي نص ساعه اهم شي نار هاديه وانتبهي لايحترق بعدين خطي بالخلاط 3 طماطات البهارات اللي عندك معجون طماط واخلطيها وكبيه عالبصل وحركي خليهم يختلطون زززين بعدين حطي 6 حبات هيل و6 حبات عويدي وورق غار ودراسين وليمون اسود اغسليهم زين وحطيهم وحركي زين خلي الطعم يختلط مع بعض جيبي لحمتك اغسليها زين وفركيها ونظفيها ززززين صدقيني النظافه هي اللي تطلع طعم الاكل بعدين حطيها عالبصل والطماط وحركيها واخلطيها عشان يروح الزفر حركيها قلبيها لين تحسين ان لحمه اختلطت ززين كبي عليه مويه حاررره وسكريه لين بدت المويه تغلي حطي الملح على قياس رزك وحبتين ماجي بس انتبهي فيه شي للحم وشي للدجاج حطي للحم وسكريه وخليه يطبخ ززين بها الوقت نظفي رزك زززززين غسليه بمويه فاتره نظفيه اجلسي عليه ساعه تنظيف وخلي مويته اعلى منه بشوي وسكريه اذا حسيتي اللحمه استوت طلعي الصينيه وحطي عليها قصدير وحطي اللحم عليها وكبي يالصينه شوي مويه من تحت وقصدريه وحطيه بالفرن نار خفيف وكبي رزك وخلي المويه اعلى منه 2سم وخلي نار عاليه شويه اذا نشفت المويه حطي نار هاديه جدا" وكبي عليه ملى غطاء صغير مويه كادي يطلع طعم للاكل خرافي وريحه جننننان تلقينه بكل مكان بعدين حطي على الوجه كشنه بصل وزبيب ومكسرات الكبسه وقصدري القدر وسكريه بالغطاء وصدقيني كل ماطول الرز على نار هاديييه طلع لذيذ ويجننن بالعافيه على قلبك