طريقه حفظ الزيت المقلي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

يا بناااات جبت لكم طريقه تحافظي فيها على الزيت بعد ما تقلي فيه عشان تقدري تستخدمينه مره ثانيه وثالثه :39: من غير ضرر

بعض البنات الله يهديهم يخلونه في الفرن ولا برا ..الخ ما يحافظون عليه بالعكس انتى كذا بتسسمي نفسك وعايلتك بالزيت وبعضهم يقلون ويرمون الزيت اذا خلصو الله يهديكم هاذي نعمه حافظي عليها

طريقه جدا سهله وبسيطه :wink2:

بعد ما تقلي الاكل استنى الزيت لمن يبرد

بعدين جيبي صفايه

وحافظه

صفي الزيت من الاكل المقلي والشوايب وحطيه بالحافظه
ووضعي الحافظه في الفريزر :39:

واذا بغيتي تقلي طلعي الزيت بنص ساعه تلقينووو ذاب واقلي فيه

اتمنى تعجبكم طريقتي :39:

ادعوووولي ولا تنسووون تقيمووووني :26:

12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرفوشه لذيذه
فرفوشه لذيذه
تدخلون وتخرجون :44: على الاقل اجبرو بخاطري :44:
طيوبه وقلبي ابيض
انا اصفيه وارجعه العلبه واحطه بالدولاب واستخدمه ثلاث مرات وبعدين ارميه لاني سمعت اكثر من ثلاث مرات له اضرار اما بالنسبه انه احطه بالفريزر ماحبيت الفكره
صعب اثلج الزيت الحمد لله على النعمه
تقبلي مروري
اطيـــــاف99
اطيـــــاف99
.. الله يعطيك العافيه ..

انا استخدمه مرتين ولا 3 وارميه بالزباله كرمتي بس احطه ف علبه مويه .. لمن يبرد ..
فرفوشه لذيذه
فرفوشه لذيذه
.. الله يعطيك العافيه .. انا استخدمه مرتين ولا 3 وارميه بالزباله كرمتي بس احطه ف علبه مويه .. لمن يبرد ..
.. الله يعطيك العافيه .. انا استخدمه مرتين ولا 3 وارميه بالزباله كرمتي بس احطه ف علبه مويه .....
طيب مو تلات ارباع االاكل في الفريزر وانتم تطبخونه وبعض الاكل جاهز بس يتسخن جات على الزيت بالعكس والله مرره مرتاحه فيها وشوفي كيف بيطلع اكلك هاذا زيت معرض للخطر والعفن لان انقله فيه الاكل مو زيت جديد !!

شاكره لك مروورك :icon20:

منوووره حياتي
:icon18:
اموله دوم فرحانه
يالبى السنعه يانآس ^_^>~حآطه روج بالفيس هههههههههههههه

بس احس احط زيت ويثلج كمآن احسهآ تسبب تعرفين اعاااااااااصير بالبطن هههههههههههههههههه.."

تسلمي شوشو ماقصرتي ودوم السنآعه يارب .."