أم سفيانو
أم سفيانو
هذا التعليق محذوف
اللون الأبيض السادة أفضل لون لأن مطبخك مساحتو كتير ظغيرة وممكن تحطي اكسسوارات بسيطة باللون الموف
أنوثه طاغية
أنوثه طاغية
الافضل تفصلي عند محل واحد مو محلين
عشان لو فيه اي مشكله في الدواليت او التصميم ترجعي لنفس المحل وهو يتحمل المسؤليه

وبخصوص لون الالمنويوم الوردي بصراحه مررررررررررررررره مو حلوووو وكئيييب وراح تملي منه ويكتم المطبخ

اختاري لون بني محروق مطفي او خشبي فااااااتح مطفي وخلي الاكسسوارات بنكي بلون القيشاني ودخلي معاها مراكن زرع صغار بيطلع حلووو

مثلا زي هذه الالوان والدرجات اختاري لون الولاب خشبي فااااتح بس اهم شي يكون مطفي او بني محروووق مطفي
لان الي بالمعه بااايخ ويقلل من فخامة الشي مو حلوو او اختاري ابيض ساااده الي يجي بلمعه روووووعه وفخامه ونظافه بس اتوقع قيمته اكثرمن ميزانيتك
وعلى فكرة الالمنيوم الي انتي مختارته نفس حقي بس انا اسوود وقديييم صارله 3 سنوات يعني النقشه قديمه خذي شي ثاني اجدد واحلى وحاولي مايكون نقشاته كثير عشان لا يكون شكل المطبخ زحمه و مربوش
ضحكته فرحتي
ضحكته فرحتي
الافضل تفصلي عند محل واحد مو محلين عشان لو فيه اي مشكله في الدواليت او التصميم ترجعي لنفس المحل وهو يتحمل المسؤليه وبخصوص لون الالمنويوم الوردي بصراحه مررررررررررررررره مو حلوووو وكئيييب وراح تملي منه ويكتم المطبخ اختاري لون بني محروق مطفي او خشبي فااااااتح مطفي وخلي الاكسسوارات بنكي بلون القيشاني ودخلي معاها مراكن زرع صغار بيطلع حلووو مثلا زي هذه الالوان والدرجات اختاري لون الولاب خشبي فااااتح بس اهم شي يكون مطفي او بني محروووق مطفي لان الي بالمعه بااايخ ويقلل من فخامة الشي مو حلوو او اختاري ابيض ساااده الي يجي بلمعه روووووعه وفخامه ونظافه بس اتوقع قيمته اكثرمن ميزانيتك وعلى فكرة الالمنيوم الي انتي مختارته نفس حقي بس انا اسوود وقديييم صارله 3 سنوات يعني النقشه قديمه خذي شي ثاني اجدد واحلى وحاولي مايكون نقشاته كثير عشان لا يكون شكل المطبخ زحمه و مربوش
الافضل تفصلي عند محل واحد مو محلين عشان لو فيه اي مشكله في الدواليت او التصميم ترجعي لنفس المحل...
تبغين الصراحه المشجر مو حلو وانا اشوف البني والخشبي ودرجاته احلا