العســـل

العســـل @alaasl_6

محررة فضية

بارييييييييييييييييييييس غااااااااااليري عندكم فالمنتــدى ويــوصـــل لبيتـــكم*_____*

سوق عالم حواء التجاري

عطوووووووور ماركــاااات عالميــه وباسعـــاااار خيالــيه وبتركيـــز اكثر 25% حبايبي عندي لكم مجمووعة كبيرة وجدااا رائعه عطوور جنان(رجالي ونسائي) عن تجربه انا دايمن اتعطر من هالاعطور والكل يتحراني اشتريهم من باريس غاليري او اريج او هالمحلات الغالية بس تعرفون ليش لان الريحة نفس الي عندهم والتركيز اكثر 25 % بس الغرش تعبئه 100ميلي علشان جي ارخص من عندهم بواايد والريحة اتم مثل ماهي ماتتغير وانا ما ابي احلف لان مب زين احلف على اي شي بس وعد مني اللي بتشتري وما بيعيبها وبتحس ان كلامي بس كان دعاية انا اوعدها اني راح ارجع بيزاتها وانا الحمدالله عند كلمتي وكلها ماركات عالمية وسعر اي عطر راح تطلبينه 75 درهم فقط جربي وماراح تخسرين ويا العسل بالعكس راح دعين لي انشالله واي استفسار عالخاص وانا حاضرة للطيبين واخليكم مع المجموعة

من شانيل(الور- تشانس- كوكو شانيل- شانيل رقم 5- )
- من كارتير(ديكلاريش - سانتوس – باشا-اودو كارتير- ماست- سو بريتي)
من ماركة كالفين كلاين(سي كي بي-سي كي 1-اوسوفاج-اوبسشن-سي كي كريف- تروث-اتيرنتي- سي كي سكين – اسكيب- يوفوربا)
من ماركه ارماني(بلاك كود- مانيا-ارماني-اكوادي جيو-امبريو- سينسي- شي امبيريو )
من ماركه غوتشي(غوتشي نوبيل-غوتشي راش1و2-غوتشي- انفي مي )
من فرساتشي(فيرسوس-فيرساستشي- دريمر- )
من ماركه بوس(بوس-هيوقو بوس- هيوغو ديب ريد- بوس 6-بوس المنتس-بوس ان موتشن- بوس انرجي- بوس انتنس)
من باكو رابان (باكو رابان-اكس اس-اكس اس اكستريم-الترا فايلوت-)
من اف سان لوران(بودي كورس-كورس-جاز-اوبيوم-ام7-رايف غوش- سن فلاور-ان يو-بيبي دول-باريس-ان لوف اكين- سينما)
- من ديور(فورايفر-ريممبيرمي- هاير انجري- ديون-فهرنهايت- هايبنوتيك-كريستانديور-جادور-ادكت-ديون-هاير-ديور اسيمو- أي لوف ديور- ديور استار )
من جفنشي(ان تو ذا بلو-ماي كرتور-اماريج-هوت كوتور-بي-سو-اورغنزا- باي- زيريوس- بلو ليبل- فيري ايريزيستبل)
من كاشاريل(امور امور-غلوريا-ايدين-)
من لانكوم(اتراكشن-تريزور-بوييم-ميركل- ميركل- )
من اسكادا(اسكادا- سنتيمنت اسكاد-ماغنتزم-سكسي غرافتي-ابيزا هابي-كيس ايلاند )
من دافيدوف(غود لايف- كول واتر – ريلاكس – سيلفر شادو - ايكو)
من استي لودر(انتيوشن – الياج – بيوتيفل - بليجر)
من نينا ريتشي(ميموري –برميير جور – نينا ريتشي – لوف ان باريس-)
من كلينك(هابي – اروماتك – هابي هارت – سيمبلي – هابي توبي -)
من دينهل(دنهيل – دنهيل ديزاير - دنهيل اكسنتريك – دنهيل فرش)
من بربري(ويك اند – برايت – بربري – تاتش – بربري برايت الاحمر)
من هريراا( شيك – كارولينا هريرا - هريرا – تو ون تو هيريرا- هيرا اكوا )
من بلغاري(بلغاري نوت – اكوا بور اوم – بلغاري بلو- بولغاري- بولغاري بلاك – امنيه )
من نعومي كامبيل(اكسلت نعومي كامبيل – ماجيك )
من جنيفير لوبيز (استيل)
من برتني سبيرز(كيرريوس)
من تومي(تومي – تومي فريدوم – تومي بهاما – ترو ستار)
من شوبارد(مادنيس – ويش - بنك دايموند )
من اليزابيث اردن(ففث افينيو – ريد دور – بروفو كاتيف – افتر فايف)
من رالف لورين( رومانس – رومانس سيلفر –بلو بلاك –رالف كوول )
من غيرلان( ويذ لوف – موهورا – لينستانت – سمسارا-هابيت روج – شامب اليزييه)
من اذارو (فيزت – بيور فيتيفير- اذارو )
من تيري موغلر(انجل ليلي –انجل فايوليت)

وعنــــــــــــدي لــــــــكـــم (ستيلا- فيندي – جوب بولو سبورت – ولو بلو –اراميس – اراميس ديفن – اراميس 900- مونتانا –دراكار نوار- روما – كاريرا- سندر من جيل ساندر – كريد – كوروم – دولتشي غابانا – سفاري – انجل –فيري فلانتينو – بوشورون- مايكل جوردان –اوبن – اكوا بلو من روشاز – مارك جيكووب – شيروتي – كارون – سيغار – كينزو- فيراري – اكسيس- مونت بلان – بيجان بلاك – مونيتور من بالوما بيكاسو – لوي روشاز – انجل بي مان من تيري موغلر- كليف كريستيان- بي ديلشيز من دونا كارل –روشاز- روكوكو – ارمهني ستي غلم فور هيم – ان ريد من ارماند باسي – لاكوست ايسينشيال من لاكوست – اون ايس 212 – اس تي ديبون – اسكالبشر من نيكوس – دكني من دونا كارن – جان بول غوتيه – ماربل مان –كول تر ديب- كريد الابيض- جوب جامب من جوب –لوبار كينزو – كوم دي كارسون 11 – غانت ادففنشر –غولدن داست –كيزو فلاور- كيزوا ار- فانيليا من فيلدس- نيود- بيجاان- كابوتين- نرسيس- انجل- جوب- ميزو من جوب – مونتانا بلو- تو ون تو 212-كالك فلور- اسي مياكي- فيدجي – سيكسي ليدي 212- تندر بويزن- اترنتي مومنت- برادا-امور امور او فرش-نارسيسو رودريغرز- فلاور بومب- برايفت كولكشن- سفاري- سوشيدو من فوكاليس- كينغ دوم من الكساندر ماكوين –يا هوشي ياماماتو- جوست من اسكانون- جوست ديب نايت من اسكانون – انتيال من بوشورون- جان بول غوتيه- كولون من تيري موغلر-بروس- بيبلوس- فيرست فان كليف- موسكينو كوتور- مونت بلان- بايوند بارادايس- ميس بيور شيري- نرسيس 2- اودي مارفلزمن هرمز- لوبار كينزو- روز امور- ان لوف لوف من موسكينو كوتور- جيت من جوب- هيب نوز من لاتنكوم ),
للمتمــــــــيزااااااااااااااا ااااااااااااااات فقـــــط جــــــديـــدي لكـــــم..... جــــديــــــدي لكـــــــــم عطـــــــــــر
( الشيـــــــــخ) (والشيخـــــــــــــه )(شيـــــووووووخي)(وعطــــــر) مميـــــــز جـدا جـدا جـدا كـان يصنـع فقـــــط ((للشيــــخ زايـــــد رحمـــه الله علـــيه ))وحاليـــا متوفـــر عنـــد بـــــارس غـــاليري(((( وعنـــدي فقـــــط )))) وعطر((( اكس ))) اللي ينباااع فبارييييييييييييس غاليري فوووووق ا1000درهم عندي انا سعره غيييييييير وتركيييييزه طبعااا اكثر وعطر(1872) رهيييييييييب هالعطر بعد ينبااع في باريس وعندي سعره غيييييييير وعطر((خليفـــــــه)) & (غلى زايد)) ((مكليييييييييييييف ))وعطر ((ترااااااااث)) هذا العطر ايي 50 ميلي وهو عباااره دهن عوووووود وورد طائفي (رش) والصراااااااحه روووووعه
والاسعار طبعا مختلفه اللي تبا اتراسلني عالخاص السموووحه عالاطاله بس هذا طلبكم تبون اتشوفون المجموعه كلها وانا مابا ارد حبايبي
81
7K

هذا الموضوع مغلق.

قلب دبي1
قلب دبي1
بالتوفيق يالغلا

أووووووووووووووووووه

نسيت أقولج مشكووووووووووووووووووووووووووووووره على العطور
وايد حلوات وصلني اليوم بس مابغيت أقولج

هههههههههههههه
lekaa139
lekaa139