الكريستاله
الكريستاله
انا اول وحده ****لله بشارك بسؤالي اذا رحت مشاغل في بعض الموضفات ثرثارات وهي تستشور تفضفض عن معاناتها او عن الي مضايقها وبلخص لكم النقاط الي تتكرر *في من يقول ان صاحبة المشغل ماتحن علينا ايام الزحمه وحنا مزحومين يمر علينا اليوم من غير وجبه بسبب الشغل فناكل بسكوت او كيكه <<<فهم عندهم ليه صاحبة المشغل ماتوفر الوجبات ماهو بسبب الشغل ماطبخوا *وفي الي يشتكي من الراتب <<وهذا اغلبية الموظفات *وفي الي يشتكي ان اي زبونة تجي او تتصل بيستقبلوها مايردو احد حتى لو زحمه او ان الموظفه واقفه طول اليوم *والي يشتكي ان صاحبة المشغل ماتوفر الأدوات او الصبغات حبيت اطرح عليكم بعض الي ينقال من وراكم كصاحبات مشاغل وذكرت السلبيات علشان الإستفاده وهذا لا يمنع انه في الي يمدح بس هذا قليل او الموظفه جديده...وماعليك حتى لو قدامك تمدح من وراك حش وفي نقطه برجع اعيدها دائما موظفات المشاغل يحبونها ...الي هي الشغل براتب وفوقه نسبه مره كانت تصلح لي فلبينيه جايه جديد للمشغل و تقولي انها متندمه مرررررررره ليه تركت مشغلها السابق لأنه هناك راتب ونسبه بس حبيت اطرح بعض الأشياء الي اسمعها بإذني علشان ممكن على الأقل لو وحده بتستفيد ..زي ماانا استفدت لو بإذن الله فتحت مشغل
انا اول وحده ****لله بشارك بسؤالي اذا رحت مشاغل في بعض الموضفات ثرثارات وهي تستشور تفضفض عن...
عيوني روز حمراء كلامك في مكانه

انا اكثر ناس عانيت معهم المغربيات ثرثارات ويتكلمون وراي وحسابهم على الله تصوري
وحدةة مغربية وديتها الى اعز صديقاتي وكان قول لها صاحبة المشغل ظالمة تحط قدامي كأس ماء وتخليني اناظرة
من الصباح الى الليل وموتتني عطش
وياماوياما وهذا يرجع للتربية العاملة وما اذا هي تبغى تخرب سمعة المحل

انجح الطرق للبقاء العاملات

الراتب يزيد سنويا

فيه مشاغل يعطون الراتب زايد نسبه في المئة

فيه عاملات ينسجمون ويكونون كبيرات بالسن وبالتالي تفضل المكان اللي تعرفه والكفيل اللي تعرفه

طبعا فيه ناس مسلمين المشاغل للأجانبيات وهذا اكثر شيء يعني بس يمرون ياخذون الحسااب

كل نهاية شهر او مع الموسم وهنا لا رقيب ولا حسيب وبالتالي العاملة الا جنبية بتجلس العمر كلة

فية مشغل عندنا مسلم لكوافيرة لها 8 سنوات وتزوجت وعايشة في المشغل وعها طفلة

والكفيلة تمر مرور الكرام

اتمنى اكون افدتك والله يوفق الجميع
so special
so special
بنات انا اعرف وحده في الفلبين تجيب شغالات وعاملات مشاغل حسب الطلب بس للامانه انا جربتها بالخادمه المنزلية بس وفعلا جابتها لي خلال شهلر وراتبها 750
فاللي حابه تاخ رقمها ترسل لي عالخاص بس ترى هي فلبينية تتكلم انجليزي واذا ماتعرفون انليزي ممكن انا اكلمها لكم وما ابي الا دعاكم

وبرضو حابهاقول لكم ان وحده من صديقاتي بتفتح مشغل وتبي عاملات سعوديات وسوريات فاللي يعرف احد يدله عليها وهذا رقمها 0542290101
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
طيب اختي سيده اعمال انتي طلبتيها عن طريق مكتب ولا رحتي بنفسك ولما رحتي اي مكان تروحي فالاردن انا شفت اردنيات بالقريات براتب 2000 والف وخمسميه بس مستقدمين اهلهم كمان
طيب اختي سيده اعمال انتي طلبتيها عن طريق مكتب ولا رحتي بنفسك ولما رحتي اي مكان تروحي فالاردن انا...
هلا وغلا يابدر البدور

انا رحت بنفسي سكنت بالجبيهه والف على الصوالين

بس الي جاب لي الكوافيره مندوب صبغات لانه يمر على كل الصالونات ويسأل إذا احديبي يسافر

اما الرواتب والله مالقيت ارخص من اربعه حتى المبدئه تبغا 3 لان المعيشه عندهم غاليه نااااااار

الكرستاله جزاك الله خير

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
صاحبة الكرم
صاحبة الكرم
الي تبي فرديجنن تجده عندمشغل قرية العفاف اسمه فرد البروتين تراه ممتاز وانامجربته الناس يجون للمشل من كل مكان علىشان هلفر الرياض حي الروابي
لينااااا
لينااااا
عيوني بدر البدور ممكن تعطيني ارقام امل عمري على الخاص فديت عيونك والله يرزقك بالنسبة للتونسيات ما قد استقدمت اتمنى البنات يفديونك
عيوني بدر البدور ممكن تعطيني ارقام امل عمري على الخاص فديت عيونك والله يرزقك بالنسبة للتونسيات...

انا كمان اذا سمحتي تعطيني ارقام امل عمري على الخاص

والله يجزاكم الجنة