رووحى كول*
رووحى كول*
ماصرت معي لانى يخبرنى قبل بوقت
اللهم الرحمني
هههههههههههههههههههههههههههههه
جفاني الوقت
جفاني الوقت
خخخخخخخخخخخخخخخ ذكرتيني بموقف حصلي قبل فتره
زوجي عمله استلامات يعني كل 4ايام يستلم 24ساعه وطول هالايام اشتغل في البيت الشغل العادي ويوم استلامه اكرف كرف فالبيت:angry: واعزله واغسل الملابس واهتم بششششششششعري وبشرتي
المهم ذاك اليوم طلع الصبح للعمل وواحنا كنا متزاعلييين اختكم فالله فضت لعمرها بعد المغرب واقوم واجيب عدتي خلطة الحنا ومعاه محلب وزيت نارجين وحبه سودا وبيض يعني ريحححه تصرع وادهن جسمي بفازلين لين صرت اتلصق
واشتغل فالبيت وانتم عارفين مع الشغل كيف تكون الريحه خخخخخ ادري حومت كبودكم
لا وكنت حامسه بصل وازيدكم من الشعر بيت لابسه قميص يحوم الكبد قطني اخضر لا ومتلطخ من الحنا يعني بأختصااار شكلي وريحتي تحوم الكبد
عاد الحبيب يوم جت الساعه 1 الظهر دق علي وانا مسويه ثقيله طنشت ومارديت دق الساعه 5 العصر رحمته ورديت وما عطيته وجه
المهم بعد العشاء دق الباب وقول مين الا هو زوجي :08:واطالع في شكلي في مراية المدخل بغيت ابكي:icon33: جاااي ومعاه ورد تخيلو يابنات المنظر اول مره يجيبلي ورد مالقى يسوي رومنسي الا ذاك اليوم
انا تمنيت الارض تنشق وتبلعني ويطالع فيني وهو متقرف ويقول وش هالريحه كنك هنديه خخخ خخخخخ يبنات شكله تحسف على الورد وانا من قواة عيني اهاوش واقوله ليه مادقيت علي
قال مسويها مفاجأه مادريت انك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قام وصرف عمره قال معزوم بروح لخوياي وراح انحااش خخخخخخخخخخخخ
بصرااحه مالومه لأني معودته اني اكون دايم كاشخه وبث
بنات بالله اذكروا الله لا تطقوني بعين على بالكم زوجي مهند على غفله ترا اول مره يجيبلي ورد والظاهر حرم بعد ذاك اليوم
black lily
black lily
صراحة الموقف مرررررررررررررة صعب بس الحمدلله ماقدصارت لي
موجة حُب
موجة حُب
انا مرة جلست من النوم ودقيت عليه

قلت له متى بتطلع من الدوام اليوم

قال انا اللحين عند باب البيت

وانا واقفه عند الدولاب بكشتي وخلاقيني وعيوني المفقعه من النوووووم خخخ

من الخوف راسي صفق بالدولاب خخخخخخخ