قذوقذو

قذوقذو @kthoktho

عضوة فعالة

ما ادري هذي دوره ولا شنو تقولون عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

السلام عليكم يا بنات يا حلوين .........

بغيت اعرف يا بنات شنو فيني ويمكن وحده عندها خبره او صار لها هالموقف انا يا بنات يوم السبت نزل

علي قطره دم خفيفه مره وكنت احس بالالام اسفل الظهر والبطن والالام بالصدر وقلت اكيد هذي الدوره

وقعدت انتظر من السبت الين اليوم ما شفت شي الا افرازات بيضه عاديه استغربت معنى يا بنات انا امس ما صليت على اساس ان اللي فيني دوره بس امس بالليل سبحت وصليت واليوم كملت اصلي

مب عارفه يا بنات يعني شنو اسوي معنى الدوره لازم تجيني في 2 /5 باقي لها يومين هل اكمل صلاتي على اني طاهره او اني فيني الدوره بصراحه احس اني متخربطه :09:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة زوجها**
دلوعة زوجها**
أنتي مثلي مررررررة تلخبطت معاي وشاكة حمل أو لا
نزل معاي بسيط البارح يوم جاء اليوم الفجر مافيه شيء
بعد ماجاء الظهر نزل دم وشكيت هي دورة
أو نزيف حمل
حللت منزلي طلع الخط الثاني خفييييييييييييييف مرة
قلت لازم أحلل دم حللت طلع مافيه حمل

أختي تأكدي بتحليل الدم أفضل
دعواااااااااااااااااااااتك يالغالية لي بالحمل يااااااارب ترزقني .
قذوقذو
قذوقذو
يعني يا اختي وقف الدم ولا نزل عليك لان انا الين الحين وهالايام احس بالالم اسفل الظهر وزايده مره اول مره احس بهالالام ؟؟؟؟؟؟؟؟

وان شالله ربي يكتب لج الحمل ويقر عينك بالذريه الصالحه وسوي اختي تحليل دم اضمن بعد تأخر الدوره ب3 ايام وان شالله ربي يرزقك ويرزق كل محرومه ومتاخره بالحمل يا ودود يا ذا العرش الكريم يا خبير يا عليم يا من امره بين الكاف والنون ويقول له كن فيكون ويا من يجيب المضطر اذا دعاه ان تكتب الحمل لاختي دلوعة زوجها وتكتب الحمل لبنات هالقسم والمتاخرات وتقر اعينهم بالذريه الصالحه اللهم امييييييييييييين
عطر الليل1000
عطر الليل1000
ما عندي فكرة

و الله يرزقك من واسع فضله
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
الله ينويلكـ اللي في بالكـ يارب
شمعة صغيرة
شمعة صغيرة
روحي حللي دم وش تنتظرين يمكن حمل اقول يمكن وحطي في بالك كل الاحتمالات وإذا ماودك تحللين استني اجل يومين وانت طبعا إذا مافيه دم صلي واذا جاء خلاص وانا اقول حللي احسن