نوريه2008

نوريه2008 @noryh2008

عضوة نشيطة

وش رايكم اختي تعلم على زوجها او لا

الأسرة والمجتمع

المشكله يابنات اختي متزوجه من خمس سنوات وماحملت وسوت تحاليل طلعت سليمه وزوجها طلع عنده ضعف

وعنده مشكله في الانجاب

المشكله يابنات اختي صابره وساكته ولكن اهل زوجها ماخلوها في حالها في كل جلسه لازم ينالها نصيب من الحكي الفاضي

ودايما يلمحون انها لازم تجيب لهم ولد يحمل اسم العايله

وهم طبعا مايدرون ان العيب في ولدهم

واختي المسكينه كل يوم تتعذب من كلامهم

انا نصحتها تقول لام زوجها ان العيب في ولدها ولكن هي مو راضيه تعلمهم خايفه على مشاعر زوجها

انتوا شرااااااااايكم ؟؟
63
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساااروونه
ساااروونه
رأي يا اختي انها تسكت وما تتكلم والافضل زوجها يعلم امه ويفهمها انه نصيبه في الحياه كذا ولاعاد يجرحون زوجته واكيد راح يفهمون ويسكتون

والله يرزقهم الذريه الصالحه بس خليهم يكثرون استغفار مافيه شي بعيد عن الله سبحانه
المتوكله بالله1
ما عليها منهم دامها متأكدة انها سليمه وش يأثر فيها كلامهم بالعكس المفروض تكون واثقة وما عليها من احد
بس نصيحه ازا زوجها طيب معها لا تقول لاحد لا لقريب ولا بعيد بهالامر لان تعرفين الرجال يتحسسون من هالمواضيع
وممكن ان زوجها يزعل منها وينقلب عليها والله يدلك
ملكني غلاه
ملكني غلاه
اهم شي زوجها
انه عارف ومالهم شغل هم فيها ولاتعلمهم وتقول الله كريم
صدى القمري
صدى القمري
مسكينة المرأة ...............حرام كل شيء تتحمله

المفروض تقول لزوجها عن كل مضايقات أهله أول بأول وزياده تبكي كل شوي حتى يعرف إن نفسيتها زفت فوق ماهي زفت من أهله علشان يحس ويروح يكلم أمه ويفهمها

حرام المرأة في مسألة الحمل دائما في النور والزوج في الظلام ..إذا ما كان يبي يخبرهم على الأقل يوقف في صفها ويقول لأهله لا تدخلون بحياتي أنا وزوجتي مالكم شغل ريحوها حرررررررررررررررررررررررررررررام عليكم
دلع اطفال
دلع اطفال
المفروض تقوله عشان ترتاح من كلام الناس بس باسلوب حلوووووووووووو