*أم يزن*
*أم يزن*
انا جربتها وجابت معاي نتيجه جدا ممتازه خلال اسبوعين ونص بس بعدها بصراحه طلع لي بابطي بقعه بيضه ابيض من بشرتي بزياده خفت ووقفتها ونفس الشي بالمنطقه الحساسه بقع صارت خريطه وتركت الخلطه ووقفت كل شي مااعرف ايش السبب هل هو السبب الفرك والدعك بالليفه ضاق صدري مره بس الحين وبعد فتره الحمدلله اللهم لك الحمد والشكر ارجعت بشرتي طبيعيه وصارت لون واحد والمنطقه الحساسه روعه مو زي قبل ابد وبديت اهتم وارطب فيها بالكريمات وخصوصا بعد الحف وحتى الأبط نفس الشي الحمدلله بس بعد ايش بعد مانشف دمي وشلت هم وضاق صدري رجع الجلد زي ماهو بس احسن لون واحد واختفت البقع الحمدلله بس انا قالي صيدلي سعودي كريم الدكوين لحاله يجيب نتيجه ماله ادعي الثاني معاه لأنه الكريم الثاني مضاد وعلاج للأكزيما وش دخله في التبييض بس مااعرف والله اعلم بس انا لو ابرجع ابستخدم الدكيون لحاله موفقين يارب :)
انا جربتها وجابت معاي نتيجه جدا ممتازه خلال اسبوعين ونص بس بعدها بصراحه طلع لي بابطي بقعه بيضه...
ياقلبي الله يكافينا شر تواليها بس :42:
*أم يزن*
*أم يزن*
ويش هي الوصفه ؟ويابنات انامثلكم الوصفات ماتبان فيني بس والله مع طول الاستخدام راح تشوفوا النتائج
ويش هي الوصفه ؟ويابنات انامثلكم الوصفات ماتبان فيني بس والله مع طول الاستخدام راح تشوفوا النتائج
حبيبتي هالكريمات اللي تحتوى على كرتوزون صعب تستمرين عليها على طول :angry2:

والخلطة كريم الدوكين فورت والديبرساليك اتوقع كذا اسمه شوفي اللي كاتب الموضوع الاخت توفة الشرقية الله يجزاها خير لان فيه بنات استفادو منه

بس انا ذبحتني الحساسية جلدي حساس ويحتاس الموضوع اشد من اول مقرودة :)
*أم يزن*
*أم يزن*
انا مثلك وزيادة الم فاسفل البطن
انا مثلك وزيادة الم فاسفل البطن
تتوقعين يسبب الم انا حاسة بشد بعرق في قدم رجلي ياساتر بس لايكون منه :icon33:

بديت بالوسواس :42:
*أم يزن*
*أم يزن*
ههههههههههههههههه ياحليلكم خواتي ماتبان النتيجة لأنكم ماتصملون على وصفة وحدة ودائمة
ههههههههههههههههه ياحليلكم خواتي ماتبان النتيجة لأنكم ماتصملون على وصفة وحدة ودائمة
حبيبتي ماهي قصة نصمل او مانصمل بس البلا ءاذا الحساسية هلكتك تستمرين عليها مو معقولة :09:

بعدين انا وصفتها لي دكتورة وقالت بس اسبوعين استخدميهالان الدبيرو فيه كرتيزون ياقلبي مايصلح نستخدمه على كيفنا :icon33:
أم حمود و أنوس
تتوقعين يسبب الم انا حاسة بشد بعرق في قدم رجلي ياساتر بس لايكون منه :icon33: بديت بالوسواس :42:
تتوقعين يسبب الم انا حاسة بشد بعرق في قدم رجلي ياساتر بس لايكون منه :icon33: بديت بالوسواس...
تسلمي صاخبة الموضووع...بس حبيبتي أبي أسأللك عن الحساسية والإلتهابات؟؟...هل في المنطقة.......وكيف نوعيتها...لأني أنا بعد جربت خلطة من هنيه بس فيها الدكوين اللي كريم غير..الباقي كلش طبيعي...وقتلتني من الإلتهابات وفطرياات قوية شفت العذاب لين تعافيت...بس ماعرف له علاقة بالخلطة أو لا؟؟؟