ريحة مطررر

ريحة مطررر @ryh_mtrrr

محررة ذهبية

كيف اعرف ان خياطتي تجميليه؟

الحمل والإنجاب

صباح الخير صبايا
انا ولدت في المستشفى العسكري عند دكتوره سودانيه وبعد الولاده طلبتها تجميلي وتقول انها سوتلي خياطه تجميليه بس انا مستغربه جدا لانه مافيها الم زي وصفكم المها عادي ومحتمل جدا

طبعا سبق وولدت في مستشفيات حكوميه ثانيه وكانت خياطه عاديه بس كلها عقد ومؤلم مكان العقده اما هذي الخياطه مافيها عقد الا طرف الخيط عقده وحده وطاحت من خامس يوم استغربت جدا

ارجوكم اوصفولي الخياطه التجميليه وهل فيها عقد انا خايفه انها كذبت علي وتطلع خياطه عاديه لاني صرت اجلس ولااحس الم وطاح اول الخيط من خامس يوم

لاتقوليلي شوفيه بالمرايه ..اخاف من المنظر لان توي والده من 9 ايام ماراح اشوف الخياطه الا بعد 20 يوم
11
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Aom fares
Aom fares
وعليكم السلام
مرحبا تغاريد
اللي اسمعه به السودانيات توب بالخياطه بس ماقد جربتهن
لكن غريبه طاح الخيط من خامس يوم ماكاانه بدري
ومن ناحية المرايه يؤؤ ذكرتيني ببكري بنتي 😢 الله لايعيد ذاك العنا
من اول اسبوع بعد الولاده شفت بالمرايه وكل شوي اشوف بالمرايه وكل شوي اشووف وسوست
لكن بالراس الثاني ابد خذت علئ نفسي عهد مااشوف الايوم جالي 20 يوم
ريحة مطررر
ريحة مطررر
وعليكم السلام مرحبا تغاريد اللي اسمعه به السودانيات توب بالخياطه بس ماقد جربتهن لكن غريبه طاح الخيط من خامس يوم ماكاانه بدري ومن ناحية المرايه يؤؤ ذكرتيني ببكري بنتي 😢 الله لايعيد ذاك العنا من اول اسبوع بعد الولاده شفت بالمرايه وكل شوي اشوف بالمرايه وكل شوي اشووف وسوست لكن بالراس الثاني ابد خذت علئ نفسي عهد مااشوف الايوم جالي 20 يوم
وعليكم السلام مرحبا تغاريد اللي اسمعه به السودانيات توب بالخياطه بس ماقد جربتهن لكن غريبه طاح...
فديتك ام فارس بكل موضوع لي القالك رد لاخلا ولاعدم😘
وبالنسبه للمنطقه حتى انا تهورت مره وشفتها مفتوحه وجرح 😳وجاني خوف واكتئاب طول فترة النفاس وبعدها حرمت اشوفها لين يتقفل الجرح
آميره
آميره
اهلين اختي
اللي انا اعرفه واسمعه ان التجميلي خياطه داخليه وخارجيه

واللي يقولون عنها الم فضيع ويبي لها اهتمام ورعايه وماتتحركين كثير هذي عمليه الترميم يكون فيها قص لحم وخياطة ويضيق المنطقه اكثر من اول

وإن شاءالله يجي احد يفيدك اكثر
Hissah11
Hissah11
اختي مسويه تجميليه من جوا وبرا كانت تالمها مره وفيها عقد وماطاحت الخيوط من نفسها الدكتوره فكتها لها بعد شهر من الولاده
ريحة مطررر
ريحة مطررر
ياربي معقوله ضحكت علي😢
عاد فرحتني لما خلصت خياطه سوتلي👍