أأفراح الشمال
هلا با الشووووووووووووق كله ربي يسعدك ويوفقك اتعبتك معي وماقصرتي يا الغلااااااااااااااااااااااااا
بس على مساوليتك اجرب الطحينيه لان حور الجنان خوفتني اناااا بشرتي دهنيه بس من غير حبوب
ايش رايك انتي ؟
ررردي اريد اصير قشطه
أأفراح الشمال
شوووووووووووووق عنوووني قريت المووضوع للنهايه والبنات يطمنون بجرب
يا اجيب العيد
يا اصير قشطة ههههههههههههه
دعوووووووووووواتك يا قلبوووو
آلحان الشوق
آلحان الشوق
:hahaha:هــــــــــلاااااااااا فيك شلت همك والله جالسه افكر اني أكتب بالمنتديات الثانيه عن خلطتك اللي قلتيها اول الموضوع وعلى فكره الكريمات اللي قلتي عليهم كاملين يعني بس هذولاااا وإلا فيه غيرهم لإني بعد ماكتبت الموضوع اترددت اعتمده خفت الكريمات فيهم نقص لإن أغلبيتهم مضمونين <~~ ردي علي
وبالنسبه للطحينه السايله مع المره انا أستخدمتها ووحده قريبه لي بس وقفت ~<ِعجازه>
وانا انواع الدهون بشرتي وعااااااادي لكن مسؤليتي ماقدر أخاف تدعين علي اهم شي مايكون عندكِ نسبة الهون بجسمك مرتفعهْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
وإذا خايفه جربيها لمدة يومين وإذا الوضع عادي كملي انا كان فيني حبوب بس مادري احس لافكرت تطلع مع ان الكاكاو مايفارق توث مي ابد ترى الخلطه ماتخوف واساساً المره تقضي على الحبوب وهذي تجربتي وكل واحد وبشرته صراحه كلامك حيرني لدرجة إني شكيت بنوعية بشرتي خليني امسح وجهي بمناديل واشوف~ُُُُُُُُُُُُُْ~ُ~ُ~ُ~ُ إمممممممم لالاطلعت دهنيه اكييييد:hahaha:
وبعدين يومين ويبين اذا ماناسبك اتوكلي على الله وبسم الله الذي لايضرمع اسمه شيء في الأرض ولافي السماءوهوالسميع العليم <<<والطخيها وانا أختس
ولاتنسين تردين علي بخصوص كريمات الخلطه إذا فيهم نقص أو زياده عشان أببدء بحثاتي القوقليه
وخلي كريم بين صديق بشرتك الدائم ~~مرت ولد جيراننا<<<ياطولها؟؟؟ جارتنا وخلص,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
والله سوداء تفشل والدليل أطرافها وصدرها وكل شي باين منهااسمراوبني غاااامق على اسود وتستخدم بين من أكثر من 7سنوات ووجهها مرايه والله العظيم مأكذب والكل مستغرب واكتشفت هالشي يوم تشكي لي تقول ماعرف احط المكياج ماعرف غير هذااا
ومتحسره على حالها شكلها مو منتبهه ان هذا اللي مصفي وجهها
أأفراح الشمال
هلا بشوق نورتي ياعيوني وأسعدني ردك وانأ إنا بديت با المره والطحينية وعلى الله هههههههههه
بعلمك وش يصير وان شاء الله مافي غير إلا كل خير:)
وبا النسبة للكريمات اللي كتبتهم اناا بس هذولي ومع بعض ويحلفون با الله إن النتائج مضمونه بس إنا للاامانه مااستخدمتهم لأني أخاف وبشرتي :09:حساسة بس دخلت اسأل عنهم لو مافيهم خطر بسوي الخلطة واتكل على الله
وأنتي اجري بحثك وعلميني انتظرك يا ئمررر
وربي يسعدك دنيا واخرة رجعتي لبيتك او للحين :26:
أأفراح الشمال
شكلك رجعتي لبيتك ياااشوق ونسيتيني ههههههههههههههههههههههه
وينك يا ئمرررررر