Soly2

Soly2 @soly2

عضوة نشيطة

شعر جسمك الصغير مضايقك ومو عارفة تشيلنة بالشيرة ادخلي و اقولك تشيلينة كيف

العناية بالبشرة

السلام عليكم اخواتي
كيفكم ان شاء الله تكونوا جميعاً بخير

حبيت انقل لكم تجربتي عشان اخواتي اعضاء المنتدى يستفيدون
لاني كتير استفدت من تجاربكم و خصوصاً خلطة الاخت الغالية شاسالفة للبياض الصارخ ....

طبعاُ الكل بيشيل شعر جسمة بالحلاوة كلنا بنشيل و ياسلام الحلاوة بتترك الجسم ناعم حرير و كلنا بنكون مستأنسين يوم اتنين اسبوع 10 ايام جسمك حرير لكن بعد كدة تبتدي تشوفي جسمك ناشف و الشعر ابتدى يطلع فية و هو صغير ما ينشال بالحلاوة و بعدين يكون ملمس الجسم خشن بالمرة انا عن نفسى جربت كل شىء و مافي فايدة الا الحلاوة احسن شيء .... لغاية مافكرت و قلت ليش ما اجرب...

الشمع

والله والله يابنات الشمع احسن من الحلاوة مليون مرة و يشيل الشعر الصغير جدا جدا و اسرع من الحلاوة و ويشيل من الجدر و يترك الجسم ناعم حرير و يطلع الشعر بعد فترة لكن العجيب اللى شوفتة انة بيطلع الشعر ناااعم مو مثل الحلاوة و بعدين يبيض مع الاستمرار شىء فظيع أهم شيء ازاى تعرفي تستعملية هو لة طريقة اذا عرفتيها راح تستغنين كلش عن الحلاوة ..
انا راح اقولكم كيف تستخدمونها بس اشوف ردودكم الحلوة ... كمان اعلمك ايش بستخدم بعد الحمام بتتطلع ريحة الجسم و لا اروع ريحة جنان و تبقى معاكي فترة طويلة ...
76
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غنومي
ام غنومي
ننتضرك وما نستغني عن تجربتك
ولي طلب يا ريت تقولي لي عن خلطة شا السالفة الي جربتيها
وبا التوفيق
ندوالسعوديه
ندوالسعوديه
يشرفني اني اول من رد على موضوعك

ألف شكر لك
وأذا سمحتي أبغى طريقة الشمع لأني سمعت إنه اللي ما تعرف تستخدمه بالطريقه الصحيحه يحرق بشرتها
ما أدري إذا تقصدين شرايح الشمع والا السايل ؟؟؟
غينـــ الورود ـــاء
والله ياليت يا عيوني تعلميني
أتمنى أعرف أشيل بالشمع،،،وبالتفصيل الممل

بعدين وش سالفة البياض الصارخ،،،مادريت إلا منك،،،أنا مشغولة شوي عن النت....

تكفين حبيبتي لا تتأخرين علي،،،عشان خاطرك بأجلس بالمنتدى ألين تردين....
أنا لولو أنا
أنا لولو أنا
مشكووووووووووووووووووووووووووره

يعطيك العاااااااااافيه
لـمـار
لـمـار
مشكورة