PINK DREAM

PINK DREAM @pink_dream_1

عضوة نشيطة

تبي شعرك يطول وبسهولة..هذي تجربتي

العناية بالشعر

السلام عليكم كيفكم يا بنات ؟؟ان شاء الله تمام..
عموما نخش في الموضوع :27:
أنا كان شعري متوقف طوله وانا صغيرة لحد نص ظهري وبس وما يطول ابدا وانا بصراحة ا كنت ماني مهتمة مرة بعدين لما شفت الناس كيف تهتم قررت اسوي زيهم تدروا ايش سويت؟؟
تعرفوا زيت الزيتون اللي يجي في علبة خضرا اللي اسمه ساسو اظن ..المهم كنت كل اسبوع ادهن شعري فيه كم ساعة حسب يعني الفضاوة واغسل شعري وحسيت بعدين انه طول والكل سار يسألني ايش عملتي فيه.. قولوا :ماشاء الله ..
المهم هاذي تجربتي اذا أحد حب يطبقها ..لكن شعري الآن معدوم :icon33: والسبب؟؟ الخلطات والزيوت والخربطة.. الله يرجعه زي ما كان عموماانا ان شاء الله بقصه على العيد ..
بس اللي أبغاه يا بنات دعوة صاقة من قلوبكم انه شعري يغزر وينعم ويتحقق كل اللي في بالي :angry: :angry: ..
سلااااااااااام

ملاحظة: اذا ما رديت معناه ما قدرت أخل النت فاعذروني مسبقا..
18
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Top أنا Stop
Top أنا Stop
مشكووووووره يا قلبي ..
mummy
mummy
تسلمين

بس ما عرفت الزيت الي تقصدينه

بس مشكوره الله ينولش الي ببالك
الغنادير
الغنادير
تسلمين اختي

بس لازم هالعلبه مايصير اي زيت زيتون ثاني
PINK DREAM
PINK DREAM
أهلين وسامحوني على التأخير والله ما أدخل انت يوميا بس اول ما دخلت رديت..Top أنا Stop ..العفو يا عيوني..
mummy.. الله يسلمك وشكرا على الدعوة الزيت هو زيت زيتون علبته خضرا اسمه ساسو هو ايطالي تلقيه بأي سوبر ماركت..
الغنادير.. الله يسلمك أختي ..بالنسبة لسؤالك أنا هذا اللي أبغى أوصله يمكن مو نوعية معينة هي اللي تطول الشعر بس المداومة على شي واحد على طول يعني انا بصراحة النتيجة مابانت علي الا يمكن بعد سنة ونص او سنتين..
عموما الف شكر لكل من ردت .. وأسألكم بالله لكل من تدخل الموضوع انها تدعيلي بالتوفيق وانه يكتبلي الخيرة في أمري ويحقق كل آمالي..
! احساس طفله !
! احساس طفله !
صح زيت الزيتون حللللللللللللللللو وعموما الصبر مفتاح الفجر والله يعووضك بدال شعرك حاولي مو كل شي تجربيبه