في بيتي فار وزوجي مسافر

المنزل والديكور

السلام عليكم

احبتي اول ماسكنت في اشبيليا وكل يوم طالع لي فار يجي من الشارع على البيت وكان زوجي او اخوي يقتله اليوم ماعندي احد وطالع لي شفناه تحت الكنب وزحفنا كل الكنبات ماينشاف مختفيييييييي

ماعندكم حل اعرف مكانه وكيف اتخلص منهم حسبي الله عليهم وتروني
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هايدي ام بيتر
هايدي ام بيتر
ييييييييييييييييييوه الله يعينك بصراحه مادرى ايش اقولك بس اللى اعرفه جيبي مصيده وريحى نفسك
وعلى فكره ترا الفار ذكى جدا
عايشة18
عايشة18
ياختي الله يعينك ويخلصك منه باسرع وقت صلي ركعتين اسالي ربي ييسر لك امر خروجه من بيتك
وقومي سكري اي فتحه بالبيت لان البيت مهما كان نظيف وفي فتحات في الجدار راح يدخل حطي قطعه ملابسة قديمة ماتريدنها بالفتحات سكري باحكام واللي في البيت حطي لصقات اللي تمسك الفيران وقرات تجربة اختي هني بالمنتدى جلدت الارض ب جلاد شفاف وحطت سم وفار بيفكر الارضيى بتلصق فيه الله يعينيك اختي
أم يارا...
أم يارا...
خذي من الصيدليه الغرا الي مضبطينه بلووحه وسخني ذاك الصاموولي في النار لين تطلع ريحته وحطيه بوسط

اللوح وطبعا البسي قفاز عشان يقولون الفار يشم ريحتك وحطي الصامولي بوسط اللوح وحطيه بالغرفة وروحي

وسكري الباب وان شاء الله كم ساعه وشووفي الفار ان شاء الله يكون انقبض عليه انا كذا سويت وعلى طوول

ارتحت منه ان شاء الله ماعاد اشووفه بحياتي
لارين3
لارين3
حطي فلفل اسود مؤقتا اطحنيه ورشيه على مدخل المطبخ اوالاماكن اللي ماتبغين يوصلها وكمان الفاريكره النعناع واذاوضعك كل فتره يجيك فارجيبي من ساكو جهازيطلع ذبذبات تزعج الفيران والحشرات وتطلع من البيت
بنوته 999
بنوته 999
ياقلبي خلي اخوك يجيب لك حلو الفيران اسمه لونه فوشي وسعره 10 ريال اهلي بيتهم طلع عندهم فيران والسبب فيه بيوت تنبني جنبهم وجابوه والحمدلله خف شوفنا لهن