كيف تشربي الشاهي الاخضر

علاج السمنة والنحافة

انتم كيف تشربو الشاهي الاخضر <<<<بتقولو وش السوائل هذا اقولكم انا اعبي ابريق او الزمزميه اوالثلاجه او الترمس زين واقعد اطقطق فيها الين اتخلص هل هذي طريقه صحيحه او اكتفي في كاس واحد الرجو ان تعلموني الطريقه الصحيحه اسفه كلامي ملخبط وشوكران على من ردت على :26:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطاقة دعوة
بطاقة دعوة
استغفر الله
سعوديه والفخر ليـه
وآلله آنـآزيك وآذآ خلصت آرووح وسوي وحده ثآني من آلفضـآوه ههههههه
مملكة كندة
مملكة كندة
الله يعطيك العافية
مدري والله
مدري والله
انا كذا ترمس كبير اعبيييه شاي اخضر وكل شوي اصب لي بكوووب واخليه لحد مايصير فاتر واشربه مرره وحده << علشان يخف طعمه وماتصير نكهته واضحه ,, ولما اخلص من الكوب اعبييه مره ثانيه واخليه لحد مايبرد شوي وارجع اشربه وهكذا ,, بس غالبا اشربه بعد اي شيء آكله بس لو مثلا شربت كوب وماكليت شيء بعده نادرا ماارجع اشرب كوب ثاني ,, والحمدلله الوزن مرره ثابت ونادرا مايزيد طبعا بفضل ربي ثم بفضل هالشاي ,,
زهـ الليالي ـر
انا كذا ترمس كبير اعبيييه شاي اخضر وكل شوي اصب لي بكوووب واخليه لحد مايصير فاتر واشربه مرره وحده &lt;&lt; علشان يخف طعمه وماتصير نكهته واضحه ,, ولما اخلص من الكوب اعبييه مره ثانيه واخليه لحد مايبرد شوي وارجع اشربه وهكذا ,, بس غالبا اشربه بعد اي شيء آكله بس لو مثلا شربت كوب وماكليت شيء بعده نادرا ماارجع اشرب كوب ثاني ,, والحمدلله الوزن مرره ثابت ونادرا مايزيد طبعا بفضل ربي ثم بفضل هالشاي ,,
انا كذا ترمس كبير اعبيييه شاي اخضر وكل شوي اصب لي بكوووب واخليه لحد مايصير فاتر واشربه مرره وحده...
وش اسم الشاهي الي تستخدميه ؟؟