*fragrance*

*fragrance* @fragrance_1

عضوة جديدة

ارشدوني يا حكيماات حواء......

الأسرة والمجتمع

انا موظفه ومحتارة كيف اتعامل مع زوجي من الناحيه الماليه هو طيب بس خايفه اني اندم بعدين ودي نتفق من بداية حيانتا على طريقه بحيث مانختلف بعدين....والله الموضوع محيرني ان جمعت فلوسي وكل صار له فلوسه مصير فلوسي لبيته وعياله وان صارت فلوسنا سوا ياخذ من واخذ منه ما احس باستقلاليتي خصوصا اني متعودة عند اهلي ما اقصر على روحي هو ماعمره عيا علي بشي لكن فلوسي تقضي وانا ماشريت لي شي ولا استفدت منها........
10
996

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزيزة نفس
عزيزة نفس
ليش مصير فلوسك لبيته وعياله..
ماعندك طموح.. يعني اذا زوجك مو محتاج اجعلي جزء من راتبك في مشروع أو استثمار مفيد لك مستقبلاً ارض مثلا..
من واقع تجربة احس بندم اني اضعت السنوات الأولى من الوظيفة بدون فائدة لعب وصرف ولا كنت احس بقيمة الريال لكن بعد تجربة ومواقف ادركت خطأ تصرفي..
ايضا اشوف معلمات لهن سنوات طويلة في التعليم ويعضن اصابع الندم انهن ضيعن كل هالسنوات بدون فائدة...
ملح الملامح
ملح الملامح
خلي فلوسك لك واجمعيهم واستفيدي منهم
Aghla Wa3d
Aghla Wa3d
لاتعودينه انك تعطينه فلوسك ابداا بعدين يتعود ويخلي مصاريف البيت والعيال فوق راسك واذا حصل خليه يمشيلك مصروف شهري ...خلي الاساسيات اللي تحتاجينها من المصروف اللي يعطيك واذا تبين كماليات خليها منك عشان مايقول انك تلعبين باللي اعطيك
ضايعه بينكم
ضايعه بينكم
لاتعودينه انك تعطينه فلوسك ابداا بعدين يتعود ويخلي مصاريف البيت والعيال فوق راسك واذا حصل خليه يمشيلك مصروف شهري ...خلي الاساسيات اللي تحتاجينها من المصروف اللي يعطيك واذا تبين كماليات خليها منك عشان مايقول انك تلعبين باللي اعطيك
لاتعودينه انك تعطينه فلوسك ابداا بعدين يتعود ويخلي مصاريف البيت والعيال فوق راسك واذا حصل خليه...
انا ماني موظفه لكن فيه موظفات واعرفهم وبصراحه ماقد سالتهم وشلوت تصرفون لكن اسمعهم يقولون انا نقوم

باانفسنا يعني هم يصرفون على انفسهم وحتى الظاهر الشغالات على حسابهم هذا اللي اعرفه والباقي طبعا على

ازواجهم من الاولاد واغراض البيت وطبعا انتي اذا بغيتي تشترين شي لبيتك والا لـ اولادك بتاخذينه برضاك مو ملزومه

فيه وطبعا لازم يعطيك مصروف لـ اولادك وانتي اتفقي معه على هالشي لان الواجب الزوج هو اللي يصرف على بيته
صغيره وهمومي كبيره
يقلبي شوفي لاتفتحين لاالرجال مجال انك مثلا تقولين انا علي البيت وانت عليك الاجار انا علي فاتورة الكهرباء وانت فاتورة الالتليفون وهكذا بالعكس الزميه انه يدفع لك وبعدين ماتسمعين بالقصص اللي تصير بالعكس بس خلي فلوسك لعيالك ولك واجمعي وطقي البيت وبعدين فكري انك هذيك الساعه تعطينه