مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

نصيحة لوجه الله : لازم تراجعي الحمل عند طبيبة واحدة !!!

الحمل والإنجاب

بنات أنا أنصحكم لوجه الله تعالى :

لازم تكون طبيبة مشرفة عليك طول فترة الحمل وتتابع معك حتى الولادة .

أنا في حملي الأول كنت أراجع عند طبيبة واحدة وصارت صديقتي ولأنها تعرفت علي أكثر من كثرة المراجعات أثناء الحمل عرفت طبيعتي وعرفت إني دلوعة وقت الولادة وأعطتني المسكنات اللازمة ................

الحمل الثاني كنت أراجع ب 3 مستشفيات .... ويمكن 8 طبيبات اللي شافوني وولدت والحمد لله ولادة سهلة وميسرة .

والحمل الثالث قلت بسوي مثل الثاني وأقنعت نفسي أن الولادة هي عملية طبيعية والجنين يخرج لوحده وحريم زمن أول ولدن لوحدهن وعادي ............ وكل ما آخذ فلوس من زوجي أروح المستشفى أكشف في الشهر الأخير أقول بيني وبين نفسي أروح السوق أتبضع شوي والبيبي سليم وما عليه خطر ................. يمكن سويتها 5 مرات بالشهر التاسع وبالأخير أتاري راس البيبي لفوق وأنا تعاملت مع الموضوع باستهتار وقصرت بحق نفسي وبحق البيبي وأتمنى من ربي يسامحني .

والدكتورة ساعة الولادة صارت تصرخ علي وعلى زوجي وتقول الناس تتمنى الحمل والولادة وأنتم مستهترين ..........انتم مش قد المسئولية ........... الحمل لازم له تخطيط وإدارة ومتابعة .

وبصراحة أنا ما كنت محددة المستشفى الذي سألد فيه وكنت محتارة لآخر لحظة ...... ولذلك لم يكن لدى المستشفى ملف لي وصارت الطبيبة تقول شلون أدخل وحدة غرفة العمليات ( ولدت قيصرية ) وأنا ما أعرف عنها أي معلومات ؟؟ ولادات سابقة ,,, مشاكل أخرى ... نوع الدم ... قوته ... سكري ... ضغط ؟؟؟
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينــــــــــــــا
لا حول ولا قوة إلا بالله،،، الله يهديج يا اخت مها،،، اخسر الفلوس على نفسي وولدي ولا على الشوبنج،،، على العموم،،، الحمدلله على كل حال وطمنينا عليج ومشكورة وايد على النصيحة الذهبية،،، تسلمين الغالية
القمورة أمورة
مشكورة على النصيحة يالغالية..

الحمدلله على كل حال وما حد يتعلم بهالسهولة في هالدنيا.... لازم ناخذ على راسنا...

بس المهم انتي طيبة الحين...

وطفلك انشاءالله يكون بخير...

طمنينا..:26: :26: :26:
رمز الفنون
رمز الفنون
الحمدلله على سلامتك
ومشكووووووووووورة على النصيحة لأن فترة الحمل فترة حساسة
ولازم متابعة من طبيبة وحدة وأنت مسؤولة عن الأمانة اللي في بطنك....
راجية رحمة ربي
احنا ايش ذبحنا الا الشوبينغ .............!

تصدقين مهاوي انا مخلصة اغراضى واغراض البيبي بس كل يوم يجى مااولد اطلع لى شي ناقصني

الله يهدينى بس ....

على العموم الله ستر عليك وعلى البيبي ولا تعودينها ههههههههه
مهى
مهى
مشكورات !!

أنا الحمد لله بخير والبيبي بخير !!

وحبيت أنصح البنات الأخريات ومهما كان الحمل سهل والولادة سهلة لازم الوحدة تشكر ربها وتتمنى تكون ولادات الأخريات سهلة مثلها وتتوقع أي مشاكل ممكن تحصل .