اماااااااااااااانه عليكم تعاااااااااااااااااااالو ساعدوني؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات بنات حواء ارجوووكم ساعدوني وشورو علي ويش السواة؟؟
اول شي اعطيكم تاريخ مبسط عن حالتي انا متزوجه ولدي طفلين الاول عمره سنتين والثاني عمره خمس شهور وانا حاليا عايشه بعيد عن اهلي كل واحد فينا في بلد يعني بالعربي متغربه .... اخذت بعد ولادتي حبوب منع الحمل حقت الرضاعه واستمريت عليها شهرين ووقفتها لانها ما نسابتني سببت ليه نزول دم ما بين الدورتين يعني ما اجلس طاهره غير 4 الى 5 ايام ويرجع ينزل علي دم غير سببت ليه فتح الشهيه وحبوب شباب فوقفتها
بعد كذا ما استخدمت شي غير العزل يعني زوجي نهااااااائي ما ينزل داخل,,,,,,,,, اكيد فهمتو ويش اقصد
المهم جتني الدوره الشهر اللي فات طبيعي جدا وعلى وقتها ولكنننننننننننننننننننننننن هذا الشهر متاخره علي تقريبا الى اليوم اربعين يوم وسويت تحليل في البيت ثلاث مرات وكل النتيجه وحده الا وهي سالب ولله الحمد؟؟؟؟
سؤالي يا بناتي وارجو دولوني ويش اسوي هل ممكن يكون فيه حمل رغم نتيجة التحليل سالب؟؟؟ والشي الثاني ليش الى الان ما نزلت الدوره رغم انو دورتي منتظمه من قبل الحمل وما تلخبطت الا بعد الولاده وبعد ما استخدمت حبوب الرضاعه؟؟ يا بنات بالله عليكم جاوبوني انا نفسيتي مررررررررررررررررررررره زفت وخايفه اكون حامل وطفلي لسه صغير
وتوني ما نسيت تعب الحمل والولاده والنفاس
ومستغربه كيف ممكن يكون حمل رغم انه زوجي يعزل 100%
ساعدوني الله يوفقكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:44:
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نعومة 2007
نعومة 2007
ممكن الدوره تتاخر شهرين
احيانا
_الغلا_
_الغلا_
سوي تحليل دم غالبا يبان إذا فيه حمل ولا لا ...

وسوي إشاعه صوتيه عشان تطمنين اكثر ...

اتمنى اكون افدتك ..
البسمة البريئة
لازم تعملين تحليل دم عشان تعرفين بعض الاحيان مايبان بالشريط والله يكتب لك الخيره ياقلبي
ام العرايس2009
ام العرايس2009
مشكورين حبايب قلبي على الردود
بس يا بنات انا بالغربه ومشكلة تحليل الدم لما ابغى اسويه لازم اخذ موعد قبل ما اروح واحيانا يجي الموعد بعد اسبوعين
يعني يكون نشف الدم بعروقي من كثرة الانتظار علشان كذا اعتمدت على التحليل المنزلي في البيت اسرع وانا في كل حملي اسوي بس اللي بالبيت وتطلع النتيجه موجبه
يعني بالعربي اعتمد عليه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب طمن قلبي يا رب وما يطلع فيه حمل
حنيني لوطني
حنيني لوطني
اهلين حبيبتي والله باالنسبه لحالتك كل شي جايز لأني في بداية زواجي سقطت وبعدين ما اكلت مانع سويت عزل لان ماكنت ابغى احمل بعد التسقيط لكن اراد الله ان احمل كذلك حصل لي ان توفى طفلي الثالث واستعملت مانع حوالي 6 اشهر وكانت دورتي منتظمه بعدها تاخرت عني 2شهر وحللت دم وكانت النتيجه سالب