لوجي2005

لوجي2005 @logy2005

محررة برونزية

كل واحدة تدخل وتقول ايش حاتسوي لما تعرف انها حامل ولما تشوف ولدها قدامها يالله ندخل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي كل واحدة فينا ليها حلم وكلنا يجمعنا الحلم نفسه الا وهو طفل يملا علينا دنيتنا لدرجة انو حتى احلامنا اللي كنا نتمناها لغيناها علشان بس دا الحلم علشان كذا كل واحد فيكم تقول لما تسمع خبر حملها وتشوف الخط الاحمر الثاني وتشوف كلمت ايجابي ايش حاتسوي ؟؟؟

بالنسبة ليا :
1 حاصلي ركعتنين شكر واعتقد من كثر فرحتي حاجلس ابكي وانا في السجادة
2- على طول اروح اذبح ذبيحة واتصدق فيها
3- حاحفظ صورة البقرة تقريبا انا شبه حافظتها من كثر ما قريتها
4- حاترك عملي واعيش الحظات اللي ياما حلمت فيها واتفرغ بس لحبيب قلبي وحلمي الاول والاخير
5 - نهائيا ما حترك الاستغفار وقراءة القران

يالله يحلوين كل واحدة تقول ايش حاتسوي بس تكونوا واثقين انكم حاتطبقوا يالله سمعونا
13
852

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دندوووووون
كل يسوي نفس الشي
لوجي2005
لوجي2005
بنات مو بس الاشياء هذا ممكن كمان اشياء ثانية انت حاتسويها مثل في بعضهم تقول انا ما حخبر احد الين ما يطلع الكوشة وممكن واحدة تقول انا على طول على السوق

وكمان نضيف عليها كيف حاتوصلي الخبر لزوجك بالنسبة ليا حاخذ التحليل واحطو فمكان واضح واذا هو شاطر حيفهم ههههههههه
لوجي2005
لوجي2005
بنات مو بس الاشياء هذا ممكن كمان اشياء ثانية انت حاتسويها مثل في بعضهم تقول انا ما حخبر احد الين ما يطلع الكروشة وممكن واحدة تقول انا على طول على السوق

وكمان نضيف عليها كيف حاتوصلي الخبر لزوجك بالنسبة ليا حاخذ التحليل واحطو فمكان واضح واذا هو شاطر حيفهم ههههههههه

بنات فرفشو شوية ونعنشو ترى الحلم حلو علشان هذا نابع من ايماننا بالله وثقتنا وحتى الحلم يتحقق يارب عيشنا الحظات هاذي
عشق القهوة
عشق القهوة
ما اعرف صراحة اظن بس ابكي وابكي وابكي واخاف اقوم من محلي واناااااااااام لحد مابطني تكبر عشان اولد ما اقدر استنى مدري صراحة احاسيس متناقضة
حواءخجولة
حواءخجولة
بنات مو بس الاشياء هذا ممكن كمان اشياء ثانية انت حاتسويها مثل في بعضهم تقول انا ما حخبر احد الين ما يطلع الكروشة وممكن واحدة تقول انا على طول على السوق وكمان نضيف عليها كيف حاتوصلي الخبر لزوجك بالنسبة ليا حاخذ التحليل واحطو فمكان واضح واذا هو شاطر حيفهم ههههههههه بنات فرفشو شوية ونعنشو ترى الحلم حلو علشان هذا نابع من ايماننا بالله وثقتنا وحتى الحلم يتحقق يارب عيشنا الحظات هاذي
بنات مو بس الاشياء هذا ممكن كمان اشياء ثانية انت حاتسويها مثل في بعضهم تقول انا ما حخبر احد الين...
يااااااااااااارب نعيش هاللحظات ياااااااااكريم اكرمنا ....

انا عن نفسي اول مااسمع الخبر .. ببكي واسجدلله شكر بالمكان اللي سمعت

فيه النتيجة لو هي ممر المستشفى والناس تناظر ماعلي منهم انا ماسويت شيء

غلط انا بشكر الله على عطائه وكرمه لي ...

وثانيا بدق على امي وام زوجي واخبرهم ...

بتقولوا فين زوجك هو راح يكون معاي ويشوف النتيجة بس

امنيتي اشوف ردة فعله لما يعرف النتيجة ويقولوا حااااااااااااااااامل

بعد فيه سر هههههههههههههههههه

فيه فندق حلو مره كل ماامر من عندهـ اقول لزوجي شوف

اول مااحمل بناخذ ليلة بهالفندق احتفال بحملي

وصار كل مايمر يقول هذا فندقك شكله بيسكر ماحملتي :(

انواااااع التحطيم بس ماعلي مصرة على هالفندق مهما كان

شكرا لك .. فجرتي المشاعر :)