زهرة اللوتس 1
زهرة اللوتس 1
أبحث عن مبنى مناسب لمشروعي رياض اطفال ولم نجد حتى الآن مبنى بالمواصفات المطلوبة أو تكون الإيجارات مرتفعة جدا تصل لـ 300,000ريال في السنة .. فما رأي أصحاب الخبرة وأصحاب المدارس الخاصة بهذا الإيجار؟
ومن عنده خلفية عن العقارات أو يعرف مكان مناسب بمدينة جدة فلا يتأخر علينا عسى الله أن يفرج كربته كما يفرج عني.
الزوجة الثانية
الله يسر أمركم يا بنات

ويفتحها عليكم وعلى كل المسلمين يارب
الزوجة الثانية
سألت اليوم البلدية يابنات

طلع مبنى روضة الأطفال متساهلين فيه يكون مو أقل من 400 م وإذاكان بشارع فرعي تجيبين كل موافقات الجيران حولك
بان تأخذي صور هوياتهم وترفقيها وهم ح يتصلون عليهم ويتأكدون من موافقتهم

وحسب علمي مثل ما يقولون المعقبين إنو موافقات الجيران تتم أحياناً بفلوس بس كم يدفعون ما أدري
إنتي فكري كم تبين يدفعون لك عشان يفتحون روضة أطفال جنبك
ههههههههههههه لو يدفعون مليون لي قليل على صجة الأطفال
ههههههههههههه
روابط
روابط
أبحث عن مبنى مناسب لمشروعي رياض اطفال ولم نجد حتى الآن مبنى بالمواصفات المطلوبة أو تكون الإيجارات مرتفعة جدا تصل لـ 300,000ريال في السنة .. فما رأي أصحاب الخبرة وأصحاب المدارس الخاصة بهذا الإيجار؟ ومن عنده خلفية عن العقارات أو يعرف مكان مناسب بمدينة جدة فلا يتأخر علينا عسى الله أن يفرج كربته كما يفرج عني.
أبحث عن مبنى مناسب لمشروعي رياض اطفال ولم نجد حتى الآن مبنى بالمواصفات المطلوبة أو تكون...
السلام علكيم يابنات
انا وحده مابعد بديت بشي يوم شفت الموضوع قريت كل الصفحات فهمت ان اللي بتسوي حضانه تتبع الخطوات الاتيه وابيكم تقولون اللي فهمته صح والا لا :

اولا :تجهز دراسه جدوى زي اللي في صفحه 32 يعني دراسه بسيطه موب الدراسه اللي من عشر صفحات على موقع البنك( مهم تعلموني لاني باديه اصلح على ام عشر صفحات وطالعه روحي ):44: + خطه للمشروع

ثانيا : ننتظر الين يوافقون ونستثمر الوقت نروح للتربيه والتعلوم نطلع تصريح مكون من ثلاث صفحات + نروج للبلديه نطلع سجل تجاري

ثالثا :المقابله الشخصيه

رابعا : مايحتاج اسوي دراسه جدوى ام عشر صفحات البنك يسويها مجانا

خامسا : اذا وافقوا استاجر مبنى بعدين اطلع تصاريح من الدفاع المدني - العمده - الجيران -

سادساا" ابدا بالتاثيث والديكور والباصات والموظفات
سابعا " اشتري كفن عشان مدري ابعيش لين ذاك الوقت والا لا
ارجوكم جاوبوني عاجل:time:
ام تالا555
ام تالا555
الله يوفق الجميع
كنت بس انا افكرفي هذا الموضوعاثري مجموعه كبيره حابه تفتح رياض اطفال
الي حابه اشاركها تراسلني عى الخاص