UmM7amaD
UmM7amaD
soso128 مشكوووووووووووورة اختي على هالتوضيح أنا والله من فتره بغيت أسأل البنات هذا السؤال بس سبحان الله دووووم أنسى .. ما أذكر إلا و أنا في السوبرماركت وجدامي الطحين الأسمر و أنا أتسائل... لوول:17:
بس بعد سؤال هو الطحين الأسمر بالنخالة الخشنه صح؟؟ مو الناعمة!
*المسافرة*
*المسافرة*
هلا خواتي مشكورة جميعا عالرد..

الدلوعة انتي شحالج؟؟ البيبي الحمدلله بخير وسهالة.. ماشالله كيف جازفتي بالطحين رقم 2 ترى فعلا يطلع مب حلو بدون ماجربه.. للخبز أوكي لاكن للفطاير لااااااا.. بالنخالة أعتقد بيكون أحلى لأني أحب الصمون الأسمر لذيذ أتوقع بيطلع مثله.. ومثل ماقلتي عندي منه وأبقي أستفيد فيه بشي.. واذا عجبني الوضع بشتري غيره وبترك الأبيض.. عالعموم بخبرج اذا طلع زين عالأقل نخفف من الأبيض وبلاويه..

مشكورة أختي soso عالرد وان شالله بسوي مثلج بالمرة الياية وبشوف حتى لو بكمية بسيطة.. وبشوف الطعم.. ومشكورة مرة ثانية عالرد..

هلا أم محمد.. يزاج الله خير عالرد حبيبتي وعندي الكتب بس مادري أي جزء تقصدين فيه.. بس اذا قدرتي اكتبيلي الطريقة عشان أجربها بيكون أحسن والله يعطيج العافية..

صح خواتي الأسمر هو نفسه اللي فيه النخالة بس احنا بالامارات عدنا رقم 1 اللي نسويه للفطاير والكيك.. بعدين رقم 2 اللي يكون للخبز العادي.. بعدين رقم 3 اللي هو الأسمر بو النخالة.. بس مادري بالنسبة لباقي الدول.. لأنه دايما أسمع هالسؤال من اللي برع الامارات..
soso128
soso128
والله مابعرف بالزبط ناعم او خشن هو انا بشتري الكيس نفسه مكتوب عليه طحين بر وبس
العفه
العفه
حبيبتي المسافرة كيف حالك؟
فطائر البر تطلع راااااائعة مع حشوة اللحم المفروم ومع الدجاج المقطع صغيير ومكشن بالبصل والبهارات والملح والفلفل وشوي بقدونس ,,كذلك مع اللحم المعصج ومضاف له سبانخ ,, يعني مع الدسم تطلع روعة لكن مع الجبن واللبنة مو حلوة مرة ,,وهذا رأيي ..
*المسافرة*
*المسافرة*
مشكورة الغالية العفة عالرد الحلو منج.. دومج ماشالله مشرفتني بمواضيعي والبنات الباقين بعد ولايهونون..

أها يعن يمع الدسم حلو.. طيب بجرب مرة وبشوف شو تطلع.. حلوة فكرة اللحم المعصج مع السبانخ.. أممممممم شهيتيني الصراحة..

عالعموم ماتقصرين الغالية.. ماشوفج عالنت وايد هالأيام ظن أبوكم عندكم هاااااااااه ههههههههه.. الله يخليكم لبعض ان شالله..