اللي عندها .أم..فهي كنز لاتفرط فيه

الأسرة والمجتمع

آه يمه الله يرحمك ويغفرلك ويجعلك في الفردوس الأعلى من الجنة قد ايش انا محتاجة لك .....محتاجة دعواتك اللي تحرسني ...محتاجه دعواتك تسندني ............محتاجه لك مستودع أسراري .........محتاجه لكلمة هلا هلا اللي دايم تقابليني فيها لما أزورك ..........محتاجة دعواتك لأولادي .....محتاجه اسلم على رأسك وأشمه .....محتاجه افضفض وأحكي همومي .......محتاجه لك علشان أشاورك في همومي ........محتاجه لك في كل لحظة الله يرحمك ويغفر لك ووالدينك وجميع المسلمين أول رمضان يمر علي من دونك مدري كيف العيد حيكون من غيرك أتذكر الاسبوع الأخير قبل وفاتك لما كنتِ في المشتشفى واتصلت عليك وأقولك يمه نهاية الأسبوع انا عندك قلتيلي أنا بخير لاتكلفين على نفسك
الله يرحمك ويغفر لك ويجعلك في الفردوس الاعلى من الجنة كنتِ حاسه إنها أيامك الأخيرة علشان كذا طلبتي قهوة وتمر اللي كنتِ منه ممنوعه علشان السكر وقلتي خلوني اكل منه الله يرحمك ويغفر لك
اسمع الاولاد لما يتذكروا كلامك بانك حاسه انه موتك قرب يجيني شعور غريييييييييب بس اتمنى لحظتها أنك عندي علشان اضمك
ايش اكتب وايش أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها
بنات اللي امهم لسى عايشه لازم تكسب برها ورضاها الدنيا ماتسوى بدون الام ودعواتها
كل اللي كتبته مجرد فضفضه
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعةمودي
دلوعةمودي
اقسم بالله بكيتيني .. يارب ماتحرمني من امي الغاليه حاسه اني بدونها هي وابوي اني بموت يارب يصبرك ويربط على قلبك ويثبتك
وشلون اسجل
وشلون اسجل
الله يرحمه ويجبر مصابك ويخفف عنكم وحبيت اقولك انك تقدرين تبرينها بدعاء لها وولد صالح يدعوا لك

وتقدرين تتصدقين عليها وتحطين لها وقف خيري براده ماء مسجد اي شي لو كان صغير راح تحسين براحه مو

طبيعيه صدقيني وماتنفع الحسره وكلنا ميتون الله يرحم موتا المسلمين
&أم عبد العزيز&
الله يرحم امك ويعفر لها ويجعلها من اهل الجنه ويغفر لامي وابوي ولكل المؤمنين والمؤمنات

بكيتيني والله

اشتقت لامي :(
ام عبدالرزاق م
يارب يرحمها ويغفر لها يارب ادعي لها
؛؛حلاالورد؛؛
؛؛حلاالورد؛؛
جزاكم الله خير كل اللي ردو ويرزقك كل وحدة اللي تتمناه
كتبت الكلام فضفضة وتذكير