من تعرف شي عن العلاج بالابر لعقم الزوج

تأخر الحمل

السلام عليكم

يا حلوات زوجي عنده الحيوانات 3.5 و 85% ما تحرك و تشوه40% الدكتور نصحه بابر من تعرفها و من نفع معها بليز بالتفصيل

شكرا
11
935

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افعلي الخيرات
العلاج بالابر استخدمه زوجي بس ماتحسن وضعه مره

مع ان غيره استخدموها وتحسن وضعهم

والله يشفي زوجك ويرزقك الذريه الصالحه وجميع من تمناها
ريماسي حياتي
ريماسي حياتي
العلاج بالابر استخدمه زوجي بس ماتحسن وضعه مره مع ان غيره استخدموها وتحسن وضعهم والله يشفي زوجك ويرزقك الذريه الصالحه وجميع من تمناها
العلاج بالابر استخدمه زوجي بس ماتحسن وضعه مره مع ان غيره استخدموها وتحسن وضعهم ...
طيب ياختي ماهو سبب المشكلة عند زوجك
أم رعوودي
أم رعوودي
والله ما أعرف أختي سألت وما أحد جاوبني .. إن شاء الله البنات يفيدونــك ويفيدونا بخصوص الابر
manarr aliii
manarr aliii
حبيبتي ما يصير فيك زي ما صار معاي
كان زوجي تحليله سيء وهات ادويه وابر واعشاب وتلقيح يجي ست او سبع مرات وكله على الفاضي
لعند ما رحت لعند اخر دكتور وهو الي اصر انه ما بيزبط الا اطفال انابيب وقررنا انا وزوجي وعملناها وانا الحمد لله هلا حامل
عقبال عندك ان شاء الله
كردية العرب
كردية العرب
حبيبتي ما يصير فيك زي ما صار معاي كان زوجي تحليله سيء وهات ادويه وابر واعشاب وتلقيح يجي ست او سبع مرات وكله على الفاضي لعند ما رحت لعند اخر دكتور وهو الي اصر انه ما بيزبط الا اطفال انابيب وقررنا انا وزوجي وعملناها وانا الحمد لله هلا حامل عقبال عندك ان شاء الله
حبيبتي ما يصير فيك زي ما صار معاي كان زوجي تحليله سيء وهات ادويه وابر واعشاب وتلقيح يجي ست او سبع...
شكرا يا بنات على ردودكم بس ياليت كل وحده تقول لنا وضع زوجها و مقدار التحسن او لا علشان نعرف الابر تنفع لاي حاله