ام تالا وفارس
ام تالا وفارس
شوفوا حبيباتي انا سعودية طبعا المعهد الي انا فيه تابع لجامعة كاثولكيه خاصة للبنات بس المعهد فيه اختلاط بس المدرسين كلهم حريم المهم نصيحتي لكم دورو قسم سهل القبول فيه مو لازم نفس طموحك وخذي اللغه بعدين ابحثي خلال سنة اللغه عن التخصص السهل وغيري هذا الي اناراح اسويه وطبعا الشي المطلوب في السعوديه وانتي مغمضة التربيه الخاصه بس لا تدوري الحين دوري قسم يكون القبول فيه سهل عشان تاخذي الاي توني بعدين غيري التخصص والجامعه لو تبغي مره سهل
Loura & Leen
Loura & Leen
السلام عليكم
ياجماعة انتبهوا من سالفة التربية الخاصة البنات خريجات التربية الخاصة في السعودية مولاقين شغل ..
اذا مصممة على تربية خاصة فخذيها في تخصصات مو موجودة في السعودية مثل:
ADHD اللي هي فرط حركة و تشتت انتباه , لان التخصص جديييييد وما يدرس في السعودية
التوحد AUTISM
دسلكسيا و اللي هي صعوبة او عسر القراءة

نصيحة لوجه الله هذي التخصصات عليها طلب اما تربية خاصة بشكل عام مالها مجال، وتخصص موهوبين ، الصم والبكم، صعوبات تعلم كلللللللللللللله موجود بالسعودية و شوفوا الخريجات هناك وش يشتغلون اذا لقوو شغل

تحياتي
noors
noors
السلام عليكم ياجماعة انتبهوا من سالفة التربية الخاصة البنات خريجات التربية الخاصة في السعودية مولاقين شغل .. اذا مصممة على تربية خاصة فخذيها في تخصصات مو موجودة في السعودية مثل: ADHD اللي هي فرط حركة و تشتت انتباه , لان التخصص جديييييد وما يدرس في السعودية التوحد AUTISM دسلكسيا و اللي هي صعوبة او عسر القراءة نصيحة لوجه الله هذي التخصصات عليها طلب اما تربية خاصة بشكل عام مالها مجال، وتخصص موهوبين ، الصم والبكم، صعوبات تعلم كلللللللللللللله موجود بالسعودية و شوفوا الخريجات هناك وش يشتغلون اذا لقوو شغل تحياتي
السلام عليكم ياجماعة انتبهوا من سالفة التربية الخاصة البنات خريجات التربية الخاصة في السعودية...
اولا الله يوفقك اختى وان شاء الله تلاقى القسم الا تتمنيه بس بعد اذنك عايزة اسال سؤال وهو انا خريجة من جامعة من مصر والان فى امريكا وافكر فى الدراسة فهل عن تقديم للماجيستير لاى جامعة بيقبلوا شهادتى والتحق بالماجيستير على طول ام ماذا يتم انا اسفة للاطالة وان مشاركتى بعيدة عن سؤالك بس اتمنى احد يفيدنى خاصة الاخوات الا بيدرسوا ربنا يوفق الجميع
Loura & Leen
Loura & Leen
noors noors :
اولا الله يوفقك اختى وان شاء الله تلاقى القسم الا تتمنيه بس بعد اذنك عايزة اسال سؤال وهو انا خريجة من جامعة من مصر والان فى امريكا وافكر فى الدراسة فهل عن تقديم للماجيستير لاى جامعة بيقبلوا شهادتى والتحق بالماجيستير على طول ام ماذا يتم انا اسفة للاطالة وان مشاركتى بعيدة عن سؤالك بس اتمنى احد يفيدنى خاصة الاخوات الا بيدرسوا ربنا يوفق الجميع
اولا الله يوفقك اختى وان شاء الله تلاقى القسم الا تتمنيه بس بعد اذنك عايزة اسال سؤال وهو انا...
اعتقد جامعات مصر معترف فيها دوليا .. وحتى لو مو معترف باماكانك معادلة الشهادة في وزارة الخارجية عندكم..

طبعا كل جامعة لها شروطها و كل قسم له شروط بس عادة و بشكل عام المطلوب هو التالي:
1- اجتياز توفل بدرجة ماتقل عن 550 و في جامعات اكثر وفي جامعات اقل
2- 3 خطابات توصية من دكاترة الجامعة اللي درسوك ..
3- بعض الجامعات تشترط ال GRE
4- المعدل GPA يكون مايقل عن 3 من 4 ويختلف من جامعة لجامعة
5- في بعض الجامعات تشترط ان اخر شهادة حصلتي عليها ما تكون اقدم من 7 سنوات ..

تحياتي
سميّة
سميّة
السلام عليكم اخواتي في الله بنات بيت عالم حواؤء
ابغا استشيركم
انا متخرجة ادب انجليزي
وبكمل في بريطانيا باذن الله
ماجستير لكن ماني عارفة وش اتخصص فية
طبعا ما احب الادب الانجليزي واللغويات
وكنت ابغا ترجمة لكن قالوا لي انها صعبة
وفية ناس نصحوني ب
applied linguistic