بنات جعلها تنحف وربي يسعدها الي ترد علي ليش اذا مشيت على السير بكره يزيد وزني؟؟

علاج السمنة والنحافة

بنات جعلها تنحف وربي يسعدها الي ترد علي
انا بديت رجيم واكن وزني 95
وباديه من يوم الجمعه
امس وزنت الصباح كان وزني 95 و200 جرام
وامس مرة مضبوط رجيمي
وعملت رياضه نصف ساعة مشي على السير
واليوم صحيت الصباح وزنت حصلت نفسي
96و500 جرام
شي يجنني والله
لاتقولون ان الميزان خربان
لاتقولون تحول عضل ماامداه يتحول
تدرون انا ماكتبت الموضوع الى لاني مو اول مره تصير فيني
اليوم الي امشي فيه بكره الاقي وزني زاد
لماااااااااااااااااااااااذا
تكفون ريحوني
وعلى فكره عندي كسل بالغده اخذ 150 جرعة هل تتوقعون لها دخل بالموضوع
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فصول وبسول
ام فصول وبسول
يمكن يوم وزنتي كنتي شبعانه او مارحتي دورت المياه الله يكرمك باقي واذا ميزانك الكتروني بيكون دقيق مره لا تخافي استمري عالرجيم والرياضه وان شاء الله تشوفين الي يسرك والميزان خبيه الين تكملين رجيمك اوزني مره في الاسبوع كل جمعه في الصباح بعد الحمام وقبل الاكل وترى الجسم بعض الاحيان ماينزل الوزن الا على اخر لحظه اعطيه مهله ولا تفكرين في الميزان نهائياوشدي حيلك في الرياضه والرجيم

موفقه
روح- الورد
روح- الورد
يمكن يوم وزنتي كنتي شبعانه او مارحتي دورت المياه الله يكرمك باقي واذا ميزانك الكتروني بيكون دقيق مره لا تخافي استمري عالرجيم والرياضه وان شاء الله تشوفين الي يسرك والميزان خبيه الين تكملين رجيمك اوزني مره في الاسبوع كل جمعه في الصباح بعد الحمام وقبل الاكل وترى الجسم بعض الاحيان ماينزل الوزن الا على اخر لحظه اعطيه مهله ولا تفكرين في الميزان نهائياوشدي حيلك في الرياضه والرجيم موفقه
يمكن يوم وزنتي كنتي شبعانه او مارحتي دورت المياه الله يكرمك باقي واذا ميزانك الكتروني بيكون دقيق...
يارب يارب يارب يوفقك ويسعد ويحقق الي ببالك
بس والله على الريق ومن غير ملابس
الله يعين
0000ليه بس ليه0000
شوفي انا اقولك لال توزنين اوزني وانتي لابسه خفيف مره او بدون شي هع سوري عالكلام لان الميزان حساس اللي بالبيت ترا واوزني الصبح مثلا بعد ماتصحين بعشر دقايق وبعد مارحتي الحمام الله يكرمك انا اسوي كذا اصلا حتى لو شربتي مويه ورحتي وزنتي تلقينه تغير لانه حساس لازم توزني بمعده فاااضيه عشان يبين الوزن الحقيقي وبسسسسسسسسسس
ام فصول وبسول
ام فصول وبسول
ممكن اعرف وش رجيمك
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
الله العالم حبيبتي ان كسل الغده له دور اكيد جارتي اكلها مره قليل بس انها سمينه مسكينه من كسل الغده