دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
اسعدت بمروركم
من جد الله يكون بعونا
كل مارحت للسوق ومريت محل العاب او ملابس اطفال او مواليد او..... يفز قلبي من مكانه واتخيل ان عندي خمسه عيال ومو ملحقه لمين اشتري ومين اخلي
كتكوتة زوجها^_*
اسعدت بمروركم من جد الله يكون بعونا كل مارحت للسوق ومريت محل العاب او ملابس اطفال او مواليد او..... يفز قلبي من مكانه واتخيل ان عندي خمسه عيال ومو ملحقه لمين اشتري ومين اخلي
اسعدت بمروركم من جد الله يكون بعونا كل مارحت للسوق ومريت محل العاب او ملابس اطفال او مواليد...
:44:ان شاءالله حبيبتي يجي الليوم اللي تشترين لهذاوهذا وهذا ويملون عليك حياتك قولي امين ,
هههههه تصدقين وانا كنت صغيره كنت احلف واقول لامي والله اذا تزوجت لاجيب 12 طفل 6بنات و6اولاد عشان يلعبون مع بعض
ومايطفشون مثلي:44:
عشان انا كنت اخر العنقود واخواني كلهم كبار وكنت اطفش لوحدي,
مادريت ان القدر مخبيلي انه بتعذب لين احمل
انا صرت داخله السنه الثالثه ولسى ماحملت
بس عندي امل في ربي انه كريم وانه بيرزقني ان شاءالله

الله يرزقنى جميعآ بالذريه الصالحه
امييييييييييييييييييييييين
دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
:44:ان شاءالله حبيبتي يجي الليوم اللي تشترين لهذاوهذا وهذا ويملون عليك حياتك قولي امين , هههههه تصدقين وانا كنت صغيره كنت احلف واقول لامي والله اذا تزوجت لاجيب 12 طفل 6بنات و6اولاد عشان يلعبون مع بعض ومايطفشون مثلي:44: عشان انا كنت اخر العنقود واخواني كلهم كبار وكنت اطفش لوحدي, مادريت ان القدر مخبيلي انه بتعذب لين احمل انا صرت داخله السنه الثالثه ولسى ماحملت بس عندي امل في ربي انه كريم وانه بيرزقني ان شاءالله الله يرزقنى جميعآ بالذريه الصالحه امييييييييييييييييييييييين
:44:ان شاءالله حبيبتي يجي الليوم اللي تشترين لهذاوهذا وهذا ويملون عليك حياتك قولي امين , هههههه...

مشكوره ياقلبي خففتي علي وزي ما قلتي الله كريم ويمكن عطانا شيء احسن من العيال والحمدلله على كل شيء
يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
لا اله الا الله
نونـــهـ
نونـــهـ
عادي ياقلبي هذي حالتي كل شهر يارب ارزقنا