MissCute
MissCute
الله يسعدك ياصاحبة الموضوع شكلك من نفس العائله نفس كلام الاهل الله يهديهم
عيشونا في رعب لا والمصيبه اني الى ذلحين اعتقد انها صحيحه الا يوم قلتي انها خرافه تحمدت ربي
قره العين2010
قره العين2010
ههههههههههههه موضوعك تحفة بس بصراحة خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
توقيعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك هههههههههههههههههههههههههه
نقطة نون
نقطة نون
السلام عليكم ... سقى الله ذيك الايام ... حلو الايااااااااام ... احنا كنا نخاف لاننطق كلمة جني فـ كنا احنا البزورة نخوف بعض نقول ياويلك وراك ( جيم نون ياء ) يعني جني بس سبيلنق < هههه كنا نتخوف من عااافية الله يقولون ياويلك الحين تجي عافية الله و تاااخذك و والله انا كنا نخاف بقوووة نتخيلها حدأة أو نسر كبيييير ظخم يطير ويخطف من يشوفه طالع . آآآآآآآآآه بس على احلى الايام
السلام عليكم ... سقى الله ذيك الايام ... حلو الايااااااااام ... احنا كنا نخاف لاننطق كلمة جني...
اي والله هذي اللي كانت مرعبه
امي تسميها العافيه
ترى بتجيك العاافيه , وانا ياحسرتي انفذ الاوامر بحذافيرها بس لاتجي عالعافيه المزعومه
الله يرزقنا عافية من عنده:42:
حائليه 1
حائليه 1
سبحان الله و بحمده.........سبحان الله العظيم
أنا هي
أنا هي
يازين اول واسلوبهم بالتخويف , ياجعل جديداتي بجنات النعيم

ويجزاك خير على الموضوع

ايه كانو يخوفونا بحمارة القايلة والسعلوه , وكذالك من ضمن الي يخوفونا به . وخاصه اذا عملنا شي حرام . يقولون ترها بتطيح عليكم المقرصه الحاره ؟ >> تلاقينا اذا سوينا شي خطاً بس عيون بالسماء نخاف تطيح علينا المقرصه الحاميه . >>>> ياحليلنا ويحليل عفويتنا <<< او غبانا :35: