بطيخه مستويه
بطيخه مستويه
الغاليه قولي لي متى ترتفع اسهم البلاد وشلون ابيع عن طريق النت
عهــــــــــود
مرحباااااااااااااااا
اسفة جداا علي التاخير .اعذروني بليز.
عهــــــــــود
ام عهود الله يخلي لك اسيل واخوانها ابقولك على مشكلتي زوجي ماهو فاضي ابدا ابدا ويومه عن سنه وانا عندي 10 الاف ابغى ادخلها في مساهمات بعض الشركات اللي ينزلون مساهمات كل فتره ...فكيف اقدر ادخل لي اسهم بنفسي وههل يقبلون اذا كان رقم الحساب اللي في البنك باسمي ماهو باسم زوجي .. افيديني الله يخليك ابغى الجواب من غير ما استعين بزوجي ابداً لنه مشغول جدا وموفاضي لي ولاحتى يحط لي سهم
ام عهود الله يخلي لك اسيل واخوانها ابقولك على مشكلتي زوجي ماهو فاضي ابدا ابدا ويومه عن سنه ...
هلا اختي &نعنوعة&
مايصير اختي لازم يكون المكتتب الرئيسي هو صاحب كرت العائلة.. :(
عهــــــــــود
pkhk1 pkhk1 :
السلام عليكم ممكن اختي اعرف بكم يفتحون المحفظة في سامبا وهل التداول افضل فيه
السلام عليكم ممكن اختي اعرف بكم يفتحون المحفظة في سامبا وهل التداول افضل فيه
لفتح المحفظة بسامبا 500الف ريال..
بالنسبة للتدوال يقولون ان الجزيرة هي افضل تداول بس العيب انة يطلب مليووووووووون ريال لفتح المحفظة :(
عشان كذا خلينا بسامبا :icon33:
عهــــــــــود
ابسأل عن الفرق بين المحفظة وصناديق الآستثمار.. ومعلومات عنهم..شروطهم.. عليهم رسوم او لأ ...كيف استفيد بأكبر قدر ممكن من كل واحد منهم.. واذا فتحت محفظة او شاركت في صندوق استثماري..كيف استطيع شراء وبيع الأسهم .. وما هو افضل بنك يقدم هذه الخدمات...وجزاك الله خيرا.....
ابسأل عن الفرق بين المحفظة وصناديق الآستثمار.. ومعلومات عنهم..شروطهم.. عليهم رسوم او لأ ...كيف...
الفرق ياطويلت العمر ..
فرق كبير
المحفظة انتي الي تحكمين فيها انتي الي تبيعين وتشترين فيها ...
صناديق الاستثمار غير تحطين فلوسك فيها وانسيهم وبعون الله تلقينهم بعد مدة بسيطة اكثر :icon28:

.يمكن تقولين مستحيل او تقولين حررام يمكن ربا ؟؟"مايعني هذا ان مافيها خسارة بس نادرة"

اقولك هم صناديق كبيرة وراس مالها كبير ويديرها خبراء اسهم عشان كذا هم عارفين وش يسوون وعارفين للسوق ..!!