شاشة الايباد انكسرت والله اني في هم الله يفرجها

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات تكفون ولدي امس باليل رمى الايباد وانكسرت الشاشة بس هو يشتغل تمام المشكلة احنا مالنا اسبوع مشترينة :(:(:( وجاء زوجي وصارت مشكلة كبيرررررررة والله اني عيوني متورمة من الصياح الحمدالله من الايباد ومشاكل مع زوجي من فترة وكسرت الايباد طللعت الاولى والتالي المهم احنا اخذناة من سبورماركت القاعدة اللي من دون تاكس بس لو نرجعة لهم ممكن يعطوني واحد جديد او يبدنولة طبعا الفاتورة رميتها بالله ريحوني ترى مانمت زين (عالم حواء زاد اللي فيني حاطين تكبيرات العيد ونزلت دمووووعي على الكيبورد تذكرت العيد ولمة الاهل اااااااااااااااااااااااه ياقلبي )مشتاقة لاهلي بنات والله خلاص اني قادرة اشوف شي
21
13K

هذا الموضوع مغلق.

رينادا
رينادا
ياعمري انتي

انا مثلك انكسرت بعد ماشريته بشهرين

وماينفع ضمان ولا فاتوره

صلحته ب٥٠٠ ريال.

حزنت مررره. يوم انكسرت
خلود عمري
خلود عمري
ياعمري انتي انا مثلك انكسرت بعد ماشريته بشهرين وماينفع ضمان ولا فاتوره صلحته ب٥٠٠ ريال. حزنت مررره. يوم انكسرت
ياعمري انتي انا مثلك انكسرت بعد ماشريته بشهرين وماينفع ضمان ولا فاتوره صلحته ب٥٠٠ ريال....
انتي اخذتية من امريكا والا السعودية ومشكورة ياعمري على ردك
%قوت القلوب%
%قوت القلوب%
اختي جربي روحي ويمكن الله يهديهم ويرجعوا

بس حابة انصحك نصيحة اي شي بتشتريه وخاصة الكترونيات اشتري عليه ضمان واحتفظي بالفاتورة
حائرة!!
حائرة!!
عزيزتي اذا انتم شارينه من Apple Store ,, مايحتاج فاتورة,, ياخذون الـ serial no. للجهاز ويبدلونه لك

صارت مرتين مع زميلتي يخرب الايفون وتاخذ جديد

روقي وزوجك مثل كل الرجال يعصبون على الالكترونيات اذا خربت
فانيلا سكاي
فانيلا سكاي
لا بس هالشي قضاء وقدر ليه تخلينه يلومك ،،بيني انك زعلتي وهو ماله حق يعصب عليك ،،