ساعدوني من ناحيه الخدم الاثيوبيات

ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي حبيباتي الحوائيات ساعدوني انا ليه اسبوع مستقدمه خادمه اثيوبيه ومتابعه كل شي ودربتها نضيفه ماشاءالله وهاديه مالها حس وتلقط بسرعه بس انا مارتحت لها من الهرج اللي اسمعه عنهم مرتاح في بيتي وأخاف على أولادي منها وانا مضطره عليها عندي تؤام وحامل :i. وأبغى كل وحده عندها اثيوبيه تطمني وكيف أتعامل معها وكل وحده تقول كل شي عن خدامتها عشان استفيد منكم والله يسعدكم ويبلغكم رمضان وانتم بصحه تامه يارب ::44:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عفوية صريحة
عفوية صريحة
لا اله الا الله محمد رسول الله
خلاص ما دام ما شفتي عليها شي لا تخافي منها لانهم مو زي بعض
اهم شي تعامليها بالحسنى و الله يكفيك شرها
قمر ونجمة
قمر ونجمة
انا عندي خادمه اثيوبيه بس هربت قبل شهر تقريبآ فيها غباء او هي تستعبط لحوحه بشكل غريب وزنانه اذا بغت الشي تزن الين تاخذه يعني مثلآ تبغى جوااال تكلم اهلها نعطيها بعده بيومين نفس الطلب اقولها خلاص كلمتي تززززن الين تكلم مره ثانيه

من ناحية النظافه عدددددددم

عصبيييييييين ومايتحملووووون دمهم حاااااااااار

اقل شي يعصبهم

يأكلوووووون كثيرررررر يحبوووون النوم

وهذا الكلام ماينطبق ع الكل اكيد فيه كذا وكذا بس اغلبيتهم هذي صفاتهم

بس بصرااااااحه اغلبهم اميناااااات وحنونااااات حتى لو عددددم من نااااحية النظااااافه حتى لويعصبووون يرجعوا يحنوا

ع العموم تفائلي بالخييير

وانتبهي لها تراااااهم يعشقوووون الهرووووب

وعامليها بالوسطيه لاطيبه زااايده ولا شده

ولاتعطينها وجه تضحكييييين طول الوقت معاها وتاخذين وتعطييين تراااا بعدين بتاخذ علييك مرااااا ولاعاد عليها منك

خليك حااااازمه وفي نفس الوقت حني عليها

مايحبوووون احد يتأمر عليهم علميها شغلها بهدوء دون صرااااخ

ان شاءء الله تتوفقين معاااها وربي يسخرها لك ويعطيييك خيرها ويكفيييك شرهاااا

اي شي تبغينه انا في الخدمه الله يوفقك
حزن وهم
حزن وهم
والله حتى انا في حيرة قدمت اثيوبيه الله يعطيني خيرهاا ويكفيني شرهااا
سمهورة
سمهورة
المهم قفلي عليها في ادخله والخرجه وترا مافي خدامه ضعيفه الجيل ذا من الخادمات مصائب
ام هتان وام ديمه
والله النضافه ما اضلمها نضيفه واذا قلت لها تسوي ما تزعل بس خائفه في البدايه كذا وبعدين تتمرد والأكل صح تحب الآكل بس أنا افرح لمان تأكل أخذ أجرها مسكينه جاتني لاملابس ولاشي حتئ الحمام ماتعرف تستخدمه وعلمتها النضافه وذحين تلق نضافه ماشاء الله بس قلبي متخوف على عيالي من الهرج اللي اسمعه يذبحون ومدري ايش بس أبغى اي وحده تخش تمني وأشياء ما اعرفها تحذرني لأني موقادره ارتاح أنا شايفتها أعقل من الاندوسيه اللي كانت عندي الاندنوسيات حسيبهم ربي لقافه واذا شافو الرجال والله. كانت ماترتاح. رايحه جايه وتعاند واذا كسرت شي ماعليها ما تقول لي وكنت اهاوشها تقولي مدام انتي هاوش أنا هاوش طبينه مؤ شغاله