nada_hf

nada_hf @nada_hf

عضوة جديدة

الم مقلقني ؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم

بنات عندي مشكله والم مقلقني

انا بنت غير متزوجه ولي يومين اشعر بوجع شديد بوسط العانه من الداخل الم غريب متعبني كثير
ومويات كثير كثير تخرج مني حتى شكيت من ناحية الصلاه اكرمكم الله كل شوي اغير
انا غير متزوجه استحاله اروح لطبيبه فارجوكم طمنوني هل فيه احد كدا يحثصله واش اعمل دون مراجعة طبيبه نفسيتي زفت

الي ترد علي جزاها الله الف خير
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحر30
بحر30
اختي انتي كيف وضعك لما تجيك الدوره تهتمين باكلك وتدهين جسمك وخاصه اجزاء السلفي بفازلين وتلبسين سروال طويل ولالا تري اهم شي وقت الدوره الاكل والمشروبات الدافيه والملابس اللي تدفيك الاعراض اللي ذكريتها يمكن دخلك برد هل تحسين بمغص اسفل البطن ولالا كل هلاشياء حصلت معي وكله من الاهمال وقت الدوره وشرب البارد اهتمي بنفسك
nada_hf
nada_hf
اختي وجع الدوره وماقبلها ومابعدها اعرفه بس دا وجع بوسط الرحم من الداخل مو البطن ولا الظهر بالنسبه للدوره انا تاخر دوره شفت فيها الموت مره مره اتعبتني غير كل مره واغتسلت من اسبوغين تقريبا الحمدلله

مره قلقانه الحين تنزل مويات مويات كثييييير
ام لين وديم
ام لين وديم
نفس الحاله اتوقع التهاب في مثانه
Um__0
Um__0
روحي اكشفي عند دكتورة حتى لو كنتي غير متزوجة واختي غير متزوجة وكانت تعاني من مشكلة اخرى وراحت للدكتورة  عادي والدكتورة تكشف من البطن والحوض ماتكشف من المنطقة التناسلية ابدا حتى تسالك اول ماتشوفك متزوجة او لا لان اذا مو متزوجة تكشف عليك في البطن واسفل البطن منطقة الرحم وتسوي لك اشعة تلفزيونية من اسفل البطن وتحليل دم بس
O M ~ R A K A N
O M ~ R A K A N
سلامتك ياقلبي ماتشوفين شر

انصحك روحي للدكتوره تفحصك

لا تخافين من شي روحي مع امك او خالتك او اي احد كبير تثقين فيه

وان شالله مافيك الا كل خير يمكن التهاب بسيط ان شالله بسبب كلوت مو قطن 100%

الله يشفيك ويطمن قلبك لكن لاتخلين القلق يسيطر عليك روحي وتطمني والله يشفيك وكل مريض يارب :)