بخصوووص الجواز للسفر

ملتقى الأحبة المغتربات

اخواتي ان شالله زوجي راح تجيه دوره لاكن ماتحدد موعدهاا فاحنا حبين نسوي الجوزات فأيش تنصحوني اسوي جوازل لكل واحد من اطفالي لحاله ولا اخليهم معاي في جواز واحد او ماتفرق يعني ماعنيتو من كثرت الجوازات وتكون انا واطفالي في جواز واحد احسن اختصار يعني ياليت تردون على ولكم جزيل الشكرر والله يهون عليكم غربتكم وييسرها يارب
11
993

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـرم الغـالي
حـرم الغـالي
انا كمان زوجي جايته دورة بعد شهر ونص في تكساس

المهم
اذا كان السفر لأمريكا كل طفل لوحده يقولون من شروط الفيزا الأمريكية كذا
وبيني وبينك أحسن لك وهو الأضمن
انا ولدي ثلاث سنوات وبنتي ثمنيه شهور سوينا لكل واحد جواز منفصل
وارسلنا بياناتنا للسفاره وقالوا هو الافضل
في غربتـــي
في غربتـــي
..

الله يسهل آمركم

الي آعرفه أن لكل طفل جواز ..مدري هل هو آختيارري او آجباري ..

عيالي طلعنا لهم جوازت سعوديه كل واحد لحاله وكانت اعمارهم صغار لسى باول سنه :)
شمس غائمه
شمس غائمه
.. الله يسهل آمركم الي آعرفه أن لكل طفل جواز ..مدري هل هو آختيارري او آجباري .. عيالي طلعنا لهم جوازت سعوديه كل واحد لحاله وكانت اعمارهم صغار لسى باول سنه :)
.. الله يسهل آمركم الي آعرفه أن لكل طفل جواز ..مدري هل هو آختيارري او آجباري .. عيالي طلعنا...
يعطيكم العافيه  حرم الغالي وفي غربتي على الرد وماقصرتو والله يسرهاا علينا وعليكم يااارب
فريش برتقال
فريش برتقال
اتوقع النظام الجديد كل شخص لحاله ماعاد صار احد يحط زي اول كل العايله مع بعض الام واطفاله .
شمس غائمه
شمس غائمه
اتوقع النظام الجديد كل شخص لحاله ماعاد صار احد يحط زي اول كل العايله مع بعض الام واطفاله .
مشكوره اخت فريش برتقال على الرد  معناته نضاميا مافيه الام واطفالها في جواز واحد حتى عندنا