@جمرةغضا@

@جمرةغضا@ @gmrghda_1

عضوة فعالة

تعليم شغالتي لحمام السونا والمغربي شرايكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
اخواتي في اشياء بالبلد تكسب ذهب الذهب بس للاسف العادات والتقاليد سكرت بوجهنا كل شي زي مثلا نفسي من زمان بصالون طبعا الاهل مايرضون اني اشتغل ولا اجيب احد للبيت
المهم انا الان في منطقتي كل الحريم ذبحه ع وحده تسوي بس مساج وتشيل بالشمع
وتكسب مشالله لي شهرين ابيها وان ردت مشغول مشغول هي فلبينية
وانا اشوف جميع الجنسيات شغالات بكل شي اوك
فطرت علي فكرة وابي رايكم
فكرت الشغاله حقتي لاجت اني ادربها على شغل الحمام المغربي والسونا والمساج تدريب صح واجيب من اغلا الادوات وافخمها واخليها تشتغل في بيوت الناس
ابي رااايكم
الشغاله اثيوبية:024:
بس هذا الموجود لو بكيفي جبت فلبينية بس ماااافي
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@جمرةغضا@
@جمرةغضا@
انتظركم
سنوبل
سنوبل
رفع
golden eye
golden eye
الفكرة حلوة بس الخدامة اهم شي انها توافق ، يمكن ترفض تقولك رجعيني المكتب ، و لو حبت تشتغل لازم تعطيها نسبة اول شي لانه حقها و تعبها و تاني شي عشان تتحمس ، بس في مشكلة اذا راحت بيت حرمة ايش يضمنك انها ما تشرد او احد يلعب بعقلها او تسرق فهنا انتي راح تتوهقي الا لو انك تروحي معاها في المشاوير ، كمان حطي في بالك لو اشتغلت برة اكيد راح تجي هلكانة و ما فيها حيل لشغل البيت ، و ما تقدري وقتها تضغطي عليها ، يعني بالمختصر فيها ربح و مخاطرة ، و بالتوفيق
اميره زوجي
اميره زوجي
إثيوبيه ماضنتي بتنجح الناس صارو ياخافون منهم وبعيد لو تبين نصيحتي أبعدي عن الدخل الي كذا لانه الحريم وش يحلل لهم يكشفون أجسادهم لوحده بدون ضروره بس عشان مساج وخرابيط ما انزل الله بها من سلطان حللي مطعمك افضل لك لان المطعم الحلال سبب لااجابة الدعاء مجرد رأى هذي وجهة نظرى علميها مكياج أي شئ حلو وبدون محرمات
@جمرةغضا@
@جمرةغضا@
شكرا لردودكم بس ع فكرة الشغالة هي خاصة فيني انا ماوراها لاطبخ ولانفخ...