666 بدون اسم
666 بدون اسم
لما تطبخي نصها تخليها بالفريز او الثلاجة
عَ?ـزيّ?ـزة
عَ?ـزيّ?ـزة
أذا الطبخة تحتاج نص أشتري الصحون القطع صحن صدور و أفخاذ أخذ اللي أبغاه و البافي أفرزنه لطبخة ثانية
هلاوينات2
هلاوينات2
معروف ان اي شي مجمد مايصلح بعد الاذابة يرجع يتجمد هذا الشي ماسمعنا به الا بعد ماكبرنا وتزوجنا واهلنا طول عمرهم يذوبون ويجمدون ثاني وهذا احنا بخير بس سرنا نتبع التعليمات رغم اننا دايم نشتري مجمدات نلاقيها ذابت ورجعت تتجمد من جديد في المحلات لانهم يوفرون الكهرباء على العموم لو شريتي مثلج في محلات يقطعونه لك بالالة نصين او زي ماتبين وهو مثلج بكيسته وكمان تقدرين تشترين الطازج وقطعيه وثلجيه اسهل انا سرت اوسوس اذا طلعت الدجاجة وذابت احطها في الثلاجة واطبخها اليوم الثاني حتى لو نصها معد ارجعه يتثلج
معروف ان اي شي مجمد مايصلح بعد الاذابة يرجع يتجمد هذا الشي ماسمعنا به الا بعد ماكبرنا وتزوجنا...
انا اشتري كرتون من الدواجن مجمد وهو يقطعه لي انصاف او ارباع على حسب طلبي وبكذا ترتاحين من التطويب وثم تجمديه مره ثانيه
* مــلاك *
* مــلاك *
الحمدلله على النعمة الدجاج المجمد ماأنصح احد فيه ابد يجي عظمه اسود وريحته في السلق ماتنطاق خذي المبرد نصيحة وقصيه زي ماتبين ثم جمديه
المتفائله2014
المتفائله2014
معروف ان اي شي مجمد مايصلح بعد الاذابة يرجع يتجمد هذا الشي ماسمعنا به الا بعد ماكبرنا وتزوجنا واهلنا طول عمرهم يذوبون ويجمدون ثاني وهذا احنا بخير بس سرنا نتبع التعليمات رغم اننا دايم نشتري مجمدات نلاقيها ذابت ورجعت تتجمد من جديد في المحلات لانهم يوفرون الكهرباء على العموم لو شريتي مثلج في محلات يقطعونه لك بالالة نصين او زي ماتبين وهو مثلج بكيسته وكمان تقدرين تشترين الطازج وقطعيه وثلجيه اسهل انا سرت اوسوس اذا طلعت الدجاجة وذابت احطها في الثلاجة واطبخها اليوم الثاني حتى لو نصها معد ارجعه يتثلج
معروف ان اي شي مجمد مايصلح بعد الاذابة يرجع يتجمد هذا الشي ماسمعنا به الا بعد ماكبرنا وتزوجنا...
انا اطلعها واخليها تذووب واقصها بالتص نص اطبخه

والنص الثاني احطه بالثلاجه تحت بالتبريد لليوم الثاني ماحب اجمدها بعد ماتفك من الثلج