نسمة هوى
نسمة هوى
يابنت الحلال عندنا وعندتس خير

ترى اختس في الله هذي هي وخشتها اردى منتس لا وابشرتس بعد مهوب انا لحالي انا والشلة المصوون << فرحانه بعد تعلم الناس

والله تجينا حاالات هالسبااات اعوذ بالله تصدقين اني تعبت من كثر النوم ومع هذا اروح وانوم خخخخخخخخخخخخ لا ومن زين الدرجات بعد

بس ترى ماننلام الكليه تخلي الوحده تجي وهي ماتدور الا الفراااش

عاد نهاية الاسبوع هو اللي اشوف فيه اهلي تشوفيني اروح عند امي واقعد اسولف معها كااني وحده من الجيران وش اخبار فلانه وعلانه وش سوت اخذ اخبار اهلي منها

ياعيشتن قشررا<< اهاا بس

على العموم

الله يعطيتس العافيه خيتوووووووووووووووو
مداد المشاعر
مداد المشاعر
هلا فيك مدوووووووو وبموضوعك الفللله.. السبااااااااات كان من زمااااان لما غابوا عملاقه الترفيهي اهات مجروحه وشيوخه والعيون.. وعشووقه... وروعه. وذيكوو الله يردهم جميعا بالسلامه... وزااااااااااد وبقووه هالايام مع الاختبارات&lt;&lt;&lt; شكله بيفضى يوم هالقسسسم خخخخخخخخخخخ اذكر مرت علي ايام وليالي وانا افتر بالبيت مثل الشاه الضايعه ماحولي احد &lt;&lt; حلو التوصيف خخخخخخخخ بنات اخواني الكبيرات 6 ماشاءالله عليهم.. بس كلهم كانوا ايامها بالثانوي وينامون بدري.. بس انا كنت بكليه الكرف الترعيبيه خخخخخخخخخخ كنت اطلع بدررري للكليه عشان زحمة السيارات انا ومجموعه من البنات بسياره وحده&lt;&lt; قاضيه عليهن الشطاره خخخخخخخخخخخ ولا نرجع الا 2 ونصف الظهر ولا مرات العصر لان فيه بنات عندهن محاظرات كثيرات فنضطر نقعد ننتظرهن&lt;&lt; وفي هذة الاثناء نشبر الكليه واسيابها خخخخخخخخ ومانرجع للبيت الا واحنااا نتخيل كل اللي حولنااا مخدات خخخخخخخخخخخ من زوود التعب &lt;&lt; الله لايعذبنا هع هع وانااام الين الساعه 8 العشاء وبعدهااا يبدااستلامي ووحدتي خخخخخخخخخ عاد اقعد معاهم ساعتين بعدها الكل بفرااااشه الا انااا :icon33: ومرات من الطفش اشحذ وحده ولا ثنتين من البنات تقعد معاااي وارشيهم ياما بلوزه ولا شنطه ولا جزمه عشان المدرسه اهم شي مااقعد كذا &lt;&lt; دنيااا لعبت فيها المصالح خخخخخخخخخ ومرات اقرا مجلات.. اكتب.. ارسم..&lt;&lt; يازيني وانا اشغل نفسي غصب خخخخخخخخخخ عاد خميس وجمعه يوم الوناسه العالمي عندي اشوف اهلي واجلس معاهم واشوف اخبارهم &lt;&lt; امحق حياة خخخخخخ بس والله اني اموت على ايام الكليه كانت احلى ايام عمري مع شلتي وكتبي وكليتي&lt;&lt; ايه هين خخخخخخخخخ وفرقتنا الايام ماعاد اشوفهم الا بالتليفون&lt;&lt; عفست الذكريات ردها &lt;&lt; بالله ركزي عليه خخخخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك يالدباااا.. وانصحك بعدين انتبهي لنفسك من البرد وعليك بالفروووه والشرررراب خخخخخخخخخخخخ سلام ياعسل..
هلا فيك مدوووووووو وبموضوعك الفللله.. السبااااااااات كان من زمااااان لما غابوا عملاقه...
قلبٌ أدمته الجراح

لا فيك انت والله

امين الله يردهم طيب انتم ما تعرفونهم وليه راحوا

لا الله لا يقوله هذاي اختبارات ومسنتره

امين اللله يسعدني واياك وبعدين احسك تتكلمين عن معاناتي
بس وناسه فيه احد حولك قمه المتعه والانبساطه

لا تسمعك امي تراها مشدده على هالايام

سلام يا قشطه ويسلموا على المرور

أمة الله99

اي شئ يجي منك حلو يا حلوة

يعني انا حاله ميؤؤس منها

الله يجعلها دووووووووووووم عندكم حلوة

لا حلالك سوي فيني اللي تبين وياصلك الرد على الخاص ياعمري

هههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي اعجبتني بس عقدة امي ولازم تشوفها ما تستغني لو تسمعك تذبحك هاذي بنيتها الدلوعه

واو اما عند القومه هوشه وحالتي حاله اول يوم اتهاوشت مع ابوي تقل مجرم بحقي
اخر شئ قال انت قومي صلي ويصير خير

الله يسلمك يالغلا وامين الله يعيننا واياك

نسمة هوى

اشوى على بالي لحالي لاني كنت انام بعد اذان العشاء مباشره

وانت الصادقه الكليه هي السبب

والله نفس الحاله تو اهلي يتكلمون بموضوع قديم وانا اخر من يدري بالسالفه
ولا بعد مو موضوع الا اكثر

الله يعافيك ويسلموا على المرور
(¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯)
يعني وشو مانشغل المكيفات!!!!!! انا الى الحين اشغل المكيف لين احد يقولي برد !!!!!

بس ما اخليه بارد احطه 24 <<< وش علينا منك!

واذا على الطفش وش رايك تصيرين اختي!!

انا طول الليل بالحالي ياقدام النت ياقدام التليفزيون.......

واحينا من الطفش اقعد ادور بغرفتي وأشغل اناشيد.....بس كل الانشطه بالغرفه محب اطلع منها

يسلمووووووو على هالقرقه الحلوووووووووه
مداد المشاعر
مداد المشاعر
هلا فيك مدوووووووو وبموضوعك الفللله.. السبااااااااات كان من زمااااان لما غابوا عملاقه الترفيهي اهات مجروحه وشيوخه والعيون.. وعشووقه... وروعه. وذيكوو الله يردهم جميعا بالسلامه... وزااااااااااد وبقووه هالايام مع الاختبارات&lt;&lt;&lt; شكله بيفضى يوم هالقسسسم خخخخخخخخخخخ اذكر مرت علي ايام وليالي وانا افتر بالبيت مثل الشاه الضايعه ماحولي احد &lt;&lt; حلو التوصيف خخخخخخخخ بنات اخواني الكبيرات 6 ماشاءالله عليهم.. بس كلهم كانوا ايامها بالثانوي وينامون بدري.. بس انا كنت بكليه الكرف الترعيبيه خخخخخخخخخخ كنت اطلع بدررري للكليه عشان زحمة السيارات انا ومجموعه من البنات بسياره وحده&lt;&lt; قاضيه عليهن الشطاره خخخخخخخخخخخ ولا نرجع الا 2 ونصف الظهر ولا مرات العصر لان فيه بنات عندهن محاظرات كثيرات فنضطر نقعد ننتظرهن&lt;&lt; وفي هذة الاثناء نشبر الكليه واسيابها خخخخخخخخ ومانرجع للبيت الا واحنااا نتخيل كل اللي حولنااا مخدات خخخخخخخخخخخ من زوود التعب &lt;&lt; الله لايعذبنا هع هع وانااام الين الساعه 8 العشاء وبعدهااا يبدااستلامي ووحدتي خخخخخخخخخ عاد اقعد معاهم ساعتين بعدها الكل بفرااااشه الا انااا :icon33: ومرات من الطفش اشحذ وحده ولا ثنتين من البنات تقعد معاااي وارشيهم ياما بلوزه ولا شنطه ولا جزمه عشان المدرسه اهم شي مااقعد كذا &lt;&lt; دنيااا لعبت فيها المصالح خخخخخخخخخ ومرات اقرا مجلات.. اكتب.. ارسم..&lt;&lt; يازيني وانا اشغل نفسي غصب خخخخخخخخخخ عاد خميس وجمعه يوم الوناسه العالمي عندي اشوف اهلي واجلس معاهم واشوف اخبارهم &lt;&lt; امحق حياة خخخخخخ بس والله اني اموت على ايام الكليه كانت احلى ايام عمري مع شلتي وكتبي وكليتي&lt;&lt; ايه هين خخخخخخخخخ وفرقتنا الايام ماعاد اشوفهم الا بالتليفون&lt;&lt; عفست الذكريات ردها &lt;&lt; بالله ركزي عليه خخخخخخخخخخخخخخخ الله يسعدك يالدباااا.. وانصحك بعدين انتبهي لنفسك من البرد وعليك بالفروووه والشرررراب خخخخخخخخخخخخ سلام ياعسل..
هلا فيك مدوووووووو وبموضوعك الفللله.. السبااااااااات كان من زمااااان لما غابوا عملاقه...
(¯·._.·(كافي لاتيه )·._.·¯)

برررررررررررررررررررررررررد اتغطي زين ولا بعد مكيف حنا عندنا الجو بارد

خلاص اختك اختك بس ابطلب منك طلب انك تروحين تداومين معي بالكليه علشان خوات ونحس ببعض

هذا اول اللحين لو يحصل السطح والحوش والا بيت الجيران علشان اغير جو ما قلت لا

الله يسلمك يا حياتي
* فاتنة الحزن *
بلاك من زود السنع==>كأني بها حشه بس بشكل محترم....

الله يعينك ياقلبي الا وانا الصادقه بلاك من زود التفههيه من البرد عقولنا تجمدت