بنات ابي حلول فديتكم

الأسرة والمجتمع

كل ما التقي بأهل زوجي ام زوجي تجلس تقولي انها بتسكن معي طفشتني بهي السيره انا ما أرد عليها أقول يصير خير بس داخلي مستحيل اقبل ومعها ولد كبير بسن زواج وبنتين ساكنين في بيت وما ناقصهم شي وصارت هي وبناتها يرمون كلام علي ويبون يمشوني على كيفهم وانا بس ساكته ودايم اقابلهم بابتسامه وكريمه معهم وما امنعهم من شي وأم زوجي بس تجلس تسرد لي انو ابني جاب لي هي الجلابيه وعملي هي الشغله ولمن جبت بنتي جلست تقول انو من فضلها هي الله رزقنا انا بس اسكت استحي من زوجي من لمن تزوجت وهما كذا ما اعرف كيف أتعامل معهم انا طبعي كتومه وخجوله وما أرد مباشره وصرت اتهرب مابي اشوفهم أخاف من المشاكل وكلامهم
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجودي محمد
الجودي محمد
الله يعينك حبيبتي لو بتسكن معك وزوجك يبي تسكن مابيدك حيلة
ادعي ربك يختار لك الخيرة الي تناسبك ماتدرين يمكن ربي يسهل امورك ويرزقك اذا سكنت معك
بعدين هذا اذا سكنت مابعد سكنت للأن يعني لاتفكرين بشي مابعد صار اريح لك
الله يكتب لك الصالح
عزتي في. ديني
عزتي في. ديني
ليش تسكن هي ما عندها بيت وعندة ولد كبير على وجة زواج يعني فية من يجلس معها ويقوم فيها مستحيل تسكن معاك بس كذا تنحايك اذ قالت ابي اسكن عندكم قولي الله يحييك قدمي الطيب لنها ما راح تسكن اكيد انها ما ترتاح الا ببيتها
عاشقة الحرررية
عاشقة الحرررية
ياأختي أنا من أول يوم بعد فرحي على قولتهم من صباحيتي واخت زوجي قدام الكل تقول بأجي أسكن عندكم
خذوني أسكن عندكم وانا وزوجي كنا ساكنين بمدينة ثانيه وكل مااتكلمت كنت اغير الموضوع على طول بدون ما أرد عليها
وتقول اناها كلمت زوجي وهو قال طيب
وكنت أدعي ربي انها ماتجي عندنا والحمدلله كان زوجي من نفسه يطنشها

والله لو هي وحيده كان عادي بس ابوه عنده حرمتين مسكنهم قبال بعض وماشاء الله مخلف من الاولى والثانيه وللأسف عياله اللي هم أشقاء زوجي من الام والاب عينهم علي انا وزوجي وجننونا لانهم راس مشاكلنا
الحمدلله على كل شي
خليكي رسميه وخفي رجولك عنهم
جويهرا
جويهرا
الولد بفضل الله مو بفضلها .. 

وكلمي زوجك عن مشاكلها وازعاجاتها هذي ام تحب المشاكل والمناغشة خليه يبعدهم عنك .. بلاش شغل استحي .. انتي بالاخير اللي بتندمي .. بكرا بتخليكي كمان خدامة عندها ..بترضي ؟! وبتخليكي تطبخي لك ولها وعيالها ..وتدخل في اشياء ماتخصها

النوعية اللي كذا هذي تطوراتهم .. لازم توقفيها عند حدها عشان ما تتمادى
ميموشاااا
ميموشاااا
انتي خليك طيبه وكريمة وطنشي ماعليك
دام ماضروك بشيء لاتسوين شيء