اغفرلي

اغفرلي @aghfrly

عضوة فعالة

انتي متوسطة الحال وزوجك غني تعالي شوي ابيك

الأسرة والمجتمع

((( متسلفة المعرف من الاخت اغفرلي لموضوع خاص فيني الله يجزاها خير)
\
ـــــــــ
كيف حالكم بناااااات .. ان شالله الجميع بخير ...

انا عادية الشكل ومتوسطة الحال ودايم طموحي اتزوج غني الين جت سالفة وعرفت اني اركض ورى سراب ( اعرف وحدة جالسه مع بنت بالدوام معها من الطبقه الغنيه جدا جدا جدا كانت تدور لاخوها وتمر وحدة وقالت لها قريبتي شوفي هذي مزيوونه وش حليلها روحي كلميها )
قالت الغنيه لو علي الجمال والشكل كان من زمااان زوجنا اخوي . احنا نبحث عن عايله مو على شكل لو شينه عادي بس هي بنت مين وابوها وشو ؟ هنا مغزى الفرس

ــــــ
من عقب هالسالفه اللي سمعتها عرفت تفكير الاغنياء . والله يابنات تحطيم مين فيكم عاديه وتزوجها غني ... الله يرزقنا غنى القناعه .
17
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوزتف ليدي
بوزتف ليدي
وانا اعرف بعد كثير من العوائل الغنيه جدا يتزوجون عن طريق النسب وعايله ومناصب اهل البنت مو على شكلها ابدددا لان لو يدورون على الجمال ماشالله شبابهم كل صيفيه برا عيونهم شبعانه وشايفه خير مو مثل البسطاء هم الي غالبا ملهوفين عالجمال بقووه ^_^ وبعدين ام الشاب الغني غالبا يهمها برستيجها عشان الناس يقولون شوفو فلانه من اخذت لولدها .. بس الحاله الغالبه الي يتزوج فيها الاغنيا من البسيطات اذا كان هو شايب باواخر الاربعين او الخمسين ويمكن اكثر ياخذله بنت العشرين وتكون الزوجة الثانيه او الثالثه .. وفي حالات نادره من وحي القصص الي شاب غني يتزوج فتاة فقيره :) 💔..
الجنة حين أتمنى
الجنة حين أتمنى
أعرف وحذه ابوها ع قد حاله مره والبنت ماشالله مملوحة . خطبها واحد غني جدا جدا وابوها مدير مكتب احد الامراء وماشالله حياتها ماشيه معه
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
انتي من النوع اللي متعلق في الاغنياء
والله لو انا منك لاتعلق بنفسي واغنيها وانغنغها واصير طموح لكل شاب
بلا هبل لامانع من الطموح بس مو بنفس طريقة تفكيرك
لاااا
فكري كيف تكونين انتي الغنيه انتي اللي عندك المال والجمال وتكونين مطلب للعرسان
انتي اللي عندها الشخصيه والطرافه والهيبه وحلم للشباب
انتي اللي تفكيرك صح
فكري لك بمشاريع تغنيك مع اخ او اب
واشتغلي عليها
اما تفكرين بالزوج
لا تتخيلينه لما يتزوج مثل القصص يعطيك الفلوس ويكتها كت من غير تمنن ومن غير شوفة نفس
ولا تتخيلنه بيسافر بك متى مابغيتي
ابعدي عن القصص عيشي واقع المتزوجات الرجل اذا الله اصلح حاله وعشتي معه لو انه فقير ومنتف وحبك والله ليسعدك ولو الله ما اصلح حاله لو انه من اغنى الاغنياء مرمطك ومرمط اهلك
فاطلبي الزوج الصالح المسخر
اللي يملي قلبك وعينك وبس
لا تتشرطين
واحذري من بعض الأمنيات لأنها وبال علينا لما تتحقق
ومؤلمه جدا لانها ماتجي بنفس مقدار توقعاتنا وخيالنا
Moonmoon166
Moonmoon166
الوحيده

حبيت كلامك الله يرفع قدرك♥
اغفرلي
اغفرلي
انتي من النوع اللي متعلق في الاغنياء والله لو انا منك لاتعلق بنفسي واغنيها وانغنغها واصير طموح لكل شاب بلا هبل لامانع من الطموح بس مو بنفس طريقة تفكيرك لاااا فكري كيف تكونين انتي الغنيه انتي اللي عندك المال والجمال وتكونين مطلب للعرسان انتي اللي عندها الشخصيه والطرافه والهيبه وحلم للشباب انتي اللي تفكيرك صح فكري لك بمشاريع تغنيك مع اخ او اب واشتغلي عليها اما تفكرين بالزوج لا تتخيلينه لما يتزوج مثل القصص يعطيك الفلوس ويكتها كت من غير تمنن ومن غير شوفة نفس ولا تتخيلنه بيسافر بك متى مابغيتي ابعدي عن القصص عيشي واقع المتزوجات الرجل اذا الله اصلح حاله وعشتي معه لو انه فقير ومنتف وحبك والله ليسعدك ولو الله ما اصلح حاله لو انه من اغنى الاغنياء مرمطك ومرمط اهلك فاطلبي الزوج الصالح المسخر اللي يملي قلبك وعينك وبس لا تتشرطين واحذري من بعض الأمنيات لأنها وبال علينا لما تتحقق ومؤلمه جدا لانها ماتجي بنفس مقدار توقعاتنا وخيالنا
انتي من النوع اللي متعلق في الاغنياء والله لو انا منك لاتعلق بنفسي واغنيها وانغنغها واصير طموح...
قولي امييين الله يوفقك ويرزقك ماتتمنيين على هالنصيحه غالية الثمن بالنسبه لي . محد قد قالي هالكلااام ابدااا من كل قلبه .
الله يجزاك خير ويسعدك دنيا واخررره